بوليفارد سيتي تحقق رقمًا قياسيًا وتغلق أبوابها .. 5 فعاليات جذبت الزوار

حققت منطقة بوليفارد سيتي رقم قياسي تاريخي لأول مرة منذ انطلاق موسم الرياض 2023، لتغلق أبوابها أمام الزوار لعدم قدرتها على استقبال المزيد من الزوار، ويأتي ذلك نتيجة الفعاليات المميزة التي تحرص المنطقة على تقديمها والتي جذبت أكبر عدد من الزوار.

وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إغلاق منطقة بوليفارد سيتي، والتوقف عن استقبال المزيد من الزوار، قائلًا: "حققنا رقم قياسي تاريخي اليوم ولأول مره تعدى 200 ألف زائر".

بوليفارد سيتي .. المنطقة الأبرز في موسم الرياض

وقال "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "اعتذر لجمهورنا الكريم سيتم اغلاق بوليفارد سيتي الان وسنتوقف عن استقبال المزيد من الزوار حرصا على خدمتكم وراحتكم … حققنا رقم قياسي تاريخي اليوم ولأول مره تعدى ٢٠٠ الف زائر".

وبعد وصول المنطقة إلى رقم قياسي تاريخي في عدد الزوار، نستعرض لكم في "الجوهرة" أبرز 5 فعاليات مشوقة وممتعة في منطقة بوليفارد سيتي، كالتالي:

 1- العروض الحية

تضم منطقة بوليفارد سيتي وفقًا لموقع "روح السعودية" شاشات عملاقة ذات ألوان ساطعة وبراقة، كما تقام عروض مسرحية حية متنوعة في مسرح بكر الشدي، وعروض بهلوانية تدهش الكبار والأطفال في المسرح العالمي.

2- النافورة الراقصة

كما تحتوي المنطقة على نافورة راقصة تحيطها جلسات خارجية وداخلية تتيح للزوّار الاستمتاع بهدير النافورة الراقصة.

3- أزياء تنكرية وعروض موسيقية

 كذلك تتضمن عروض مسيرات الأزياء التنكرية، والعروض الموسيقيّة الجوّالة، وسط أجواء من المرح العائلي. 

منطقة بوليفارد سيتيمنطقة بوليفارد سيتي

4- متحف الشمع

يوفر لك المتحف فرصة التقاط صور مذهلة بجانب 44 مجسم شمعي لأشهر النجوم في متحف الشمع،

 5- ملاعب التنس والجولف

كذلك يمكنك المشاركة في جولات التحدي والإثارة في ملعب التنس وملعب الغولف، والتسابق مع الزمن في لعبة سيارات الكارتينج، إضافة إلى أكبر دار سينما في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: مسرح سوق الأولين.. فقرات شعبية من الماضي النجدي تزين موسم الرياض 

منطقة بوليفارد سيتي
منطقة بوليفارد سيتي