المملكة ترحب بالجميع.. وصول ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة (صور)

بدأت المملكة اليوم الخميس، في استقبال وفود المجموعة الأولى من المعتمرين، ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز للعمرة والزيارة، حيث تنفذ البرنامج وتشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وضمت الدفعة الأولى 250 معتمرًا ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة من 14 دولة من شرق آسيا وهي: (ماليزيا، الفلبين، إندونيسيا، تايوان، ماينمار، فيتنام، لاوس، هونج كونج، اليابان، بروناي، تايلاند، كوريا الجنوبية، كمبوديا ، منغوليا).

ضيوف الملك يصلون المدينة المنورة

ووفقًا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، من المقرر أن تصل الدفعة الثانية والثالثة من المعتمرين في وقت لاحق من اليوم الخميس، ليكتمل وصول ضيوف المجموعة الأولى التي تضم (1000) معتمر من جميع دول العالم.

ضيوف خادم الحرمين الشريفينضيوف خادم الحرمين الشريفين
 

وفور وصول ضيوف الملك إلى المدينة المنورة، قدموا جزيل الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولى عهده الأمين على هذه الاستضافة الكريمة لأداء مناسك العمرة وزيارة المدينة المنورة، مؤكدين أن هذه الاستضافة خدمة للإسلام والمسلمين.

أعدت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، برنامجًا تشارك به جميع اللجان العاملة لتمكين الضيوف من زيارة الحرم النبوي الشريف ومسجد قباء والمواقع التاريخية في المدينة قبل الانتقال لمكة المكرمة لأداء مناسك العمرة. 

الدفعة الأولى من ضيوف خادم الحرمين الشريفين لبرنامج العمرة والزيارة تصل المدينة المنورة.https://t.co/e0Z23Hcf2k#واس_عام pic.twitter.com/oHY3RqCuFR

اقرأ أيضًا: خادم الحرمين الشريفين يوافق على استضافة 1000 معتمر من جميع دول العالم