حفلها الأول بالعلا.. نانسي عجرم تتألق في هذا الموعد

تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لإحياء حفلها الأول في مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، خلال الشهر الحالي.

ومن المقرر أن تحيي نانسي عجرم حفلةٍ غنائيةٍ بقاعة مرايا في العلا، يوم 11 يناير الجاري، بعد تألقها الأخير في حفل ليلة نجمات العرب في موسم الرياض 2023.

وشارك الحساب الرسمي لحظات العلا، الخاص بمهرجانات وفعاليات العلا،  البوستر الدعائي للحفل الغنائي، وعلَّق عليه قائلًا: «بحفلها الأول في العلا، تسطع النجمة نانسي عجرم في سماء أرض الحضارات، لتضفي أنسها المعهود على أجواء قاعة مرايا، وتسعد جمهورها بحضورها البهيّ وطاقتها الحيوية، يوم 11 يناير ترقبوا طرح التذاكر قريبًا». 

حفلات العلا

وكانت شهدت قاعة مرايا عدد من الحفلات أثناء الفترة الماضية، من ضمنها حفلة نوال الكويتية، وحفل ماجدة الرومي، وزينة عماد، بالإضافة لديانا حداد، والشاب خالد، كما ستحتضن في 13 يناير حفلةً للفنان الكبير عبادي الجوهر.

قاعة مرايا

وتعتبر قاعة مرايا بالعلا تحفةً فنيةً مميزة، توجد في أحضان وادي عِشار، كما أنها تعكس بتصميمها المعماري الفريد جمال العلا، وأيضًا سحر طبيعتها الصحراوية.

بالإضافة إلى ذلك، تحولت القاعة إلى وجهةٍ رئيسةٍ، والتي تقوم باستضافة الفعاليات المتعددة، بجانب مجموعة من الاحتفالات المتنوعة، علاوة على ذلك فهي تشهد على ازدهار المشهد الفني والثقافي في مدينة العلا.

وتستضيف القاعة العديد الحفلات الموسيقية، وعدد من الفعاليات الثقافية والترفيهية لأهم الفنانين العالميين والعرب، بجانب معارض فنية.

آخر أعمال نانسي عجرم

يشار إلى انه تألقت الفنانة نانسي عجرم قبل عدة أيامٍ في حفلة ليلة نجمات العرب، وهي ضمن حفلات موسم الرياض 2023 على مسرح محمد عبده أرينا مع نخبةٍ من النجمات العرب، وهن «إليسا، وأحلام، وأنغام، وأصالة، وأسماء المنور».

اقرأ أيضًا: منافسة بين إطلالة أنغام ونانسي عجرم في ليلة نجمات العرب .. ظهرتا بنفس الفستان