لجين عمران تثير الجدل بأسباب انسحابها من "دبي بلينغ"

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران  جدلاً بعد تأكيد نبأ انسحابها من برنامج "دبي بلينغ" الذي بدأ عرض الموسم الثاني منه عبر شبكة "نتفليكس" في 13 ديسمبر المنصرم.

وقد أوضحت لجين بطريقة غير مباشرة أنها انسحبت من البرنامج،  من خلال الرد على سؤال طرحه عليها أحد مستخدمي منصة "X" حول حقيقة انسحابها من برنامج "دبي بلينغ"، مؤكدة صحة الخبر.

وكتب أحد الأشخاص تعليقاً على خبر انسحاب لجين من البرنامج، قال فيه: "للأمانة ما يليق فيها برافو عليها لو الخبر صحيح، لترد لجين عليه بالقول: أكيد الخبر صحيح".

كذلك  تلقت لجين تعليق آخر يقول : "براڤو عليك واكثر من براڤو المكان مايليق بك كإنسانه راقيه وذوووق وعندك اخلاق عاليه تستاهلين افضل من كذا وبالعكس عطيتهم دروس ونا متاكده انهم اخذو دروس لانك معلمه بذوقك وشخصيتك".

وردت لجين قائلة : "الكل أعطى و أخذ درس بس العبرة في اللي يتعلم الدرس و يستفيد منه صح الله يحفظك و يسعدك".

ولاقت ردود لجين تفاعلاً واسعاً من متابعيها، وتساءلوا حول أسباب انسحابها المفاجئ، وإذا ما كان نتيجة خلافات أو مشاكل دارت بينها وبين زملائها في البرنامج.

وفي لقاءات سابقة، أوضحت لجين أن انسحابها من البرنامج يعود إلى شعورها بأنهم يودون ظهورها بشخصية مختلفة لا تعكس شخصيتها الحقيقية، وجرها لموقع مختلف لا يناسبها.

ونفت الإعلامية أن يكون سبب الانسحاب مشاكل شخصية مع طاقم البرنامج؛ إذ أكَّدت أن لا مشاكل تجمعها مع طاقم العمل، بل هي من تعمل بشكل دائم على جمعهم وإصلاح علاقاتهم ببعضهم البعض.

ولم تكن عمران الشخصية الوحيدة التي انسحبت من الموسم الثالث؛ إذ كشفت لجين عضاضة أنها تفكر بالانسحاب، فيما اتخذ كريس فايد وزوجته بريانا قرارهما بعدم المشاركة.

ويتناول برنامج "دبي بلينغ" الصداقات والعداوات بين المشاركين في قالب درامي، مع تسليط الضوء على عالم الرفاهية والبذخ والشهرة الذي يتمتع به بعض الأغنياء في دبي. 

اقرأ أيضاً:شاهد.. ماذا فعلت هيفاء وهبي بعد اقتحام معجب المسرح؟