بسبب التصريحات.. صراع قانوني بين زوجة حلمي بكر والمطرب مصطفى كامل

تطورات جديدة في الصراع القضائي بين أسرة الموسيقار المصري حلمي بكر والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعد تعرض الأول لوعكة صحية فقد على اثرها المشي، بعد تعرضه لعملية نصب، وتبادل التصريحات بين زوجة بكر ونقيب المهن التمثيلية لتنتهي في قسم الشرطة.

محضر بقسم الشرطة

وبادرت زوجة حلمي بكر بتحرير محضرًا بمديرية أمن الجيزة غرب القاهرة، تتهم فيه المطرب مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بالتشهير بها والإساءة إليها، واتهامها بالتعدي على زوجها في مناسبات عدة سابقة.

وقالت زوجة حلمي بكر إن تحركها القانوني، جاء بعد سلسلة من تعدي نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، عليها في أكثر من مناسبة، وادعاءه بتعديها على زوجها منذ 3 سنوات، واصطحاب مجموعة من البلطجية لمنزلهما. وجاء ذلك في بيان رسمي له حيث قال: لما خرج الأستاذ حلمي بكر من المستشفى ورجع لزوجته دي مكنش ينفع أروحله البيت بعد ما وقفت ضدها عشان الأستاذ حلمي لما كانت بتجبله بلطجية البيت تصديت لهذا الأمر وكنت وحدي ويشهد على ذلك الدكتور رضا رجب والمنتج أحمد فوزي وأسرة الموسيقار حلمي بكر بل والأستاذ حلمي بنفسه، مؤكده أنها لم ترد على هجوم مصطفى كامل عليها. وقررت اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، بتحرير محضر بمديرية أمن الجيزة.

علاج على نفقة الدولة

وأوضحت زوجة الموسيقار حلمي بكر، أنها تلقت اتصالا من مسؤول بوزارة الصحة، يبلغها بعلاج زوجها الموسيقار حلمي بكر على نفقة الدولة، على أن يتم نقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة المصرية.

تحقيقات

وتجري جهات التحقيق في مصر تحقيقات مكثفة في واقعة تعرض الموسيقار الكبير حلمي بكر لواقعة نصب مالي بعدما استولى مدير أعماله على أمواله وهرب، مستغلا علاقاته الجيدة بالموسيقار الكبير ومعرفة كل المعلومات والتفاصيل المادية المرتبطة به.

حلمي بكر يواجه وعكة صحية

وفور تعرض الموسيقار الكبير لعملية نصب، تعرض لوعكة صحية، حيث يرقد خلال هذه اللحظات داخل منزله في حالة صحية سيئة.

زوجة حلمي بكر

بدورها، قالت سماح القرشى، زوجة الموسيقار حلمي بكر، في تصريحات إعلامية إنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة رجليه، كما أشارت زوجة الموسيقار حلمي بكر إلى أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، مؤكدة أن هذا حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

زيارات الفنانين

وحول الفنانين الذين يزروه، قالت زوجت حلمي بكر، إن الفنانة نادية مصطفى والدكتور عاطف إمام يحرصان على زيارته والاطمئنان عليه، لافتة إلا أنها بصدد البحث عن طبيب جيد، ونقله إلى مستشفى علاج طبيعي إذا كان بحاجة إلى ذلك.

وكان محامي الموسيقار حلمي بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.

إقرأ أيضًا: الموسيقار المصري حلمي بكر يفقد التحرك على قدميه.. لهذا السبب