الموسيقار المصري حلمي بكر يفقد التحرك على قدميه.. لهذا السبب

تجري جهات التحقيق في مصر تحقيقات مكثفة في واقعة تعرض الموسيقار الكبير حلمي بكر لواقعة نصب مالي بعدما استولى مدير أعماله على أمواله وهرب، مستغلا علاقاته الجيدة بالموسيقار الكبير ومعرفة كل المعلومات والتفاصيل المادية المرتبطة به.

حلمي بكر يواجه وعكة صحية

وفور تعرض الموسيقار الكبير لعملية نصب، تعرض لوعكة صحية، حيث يرقد خلال هذه اللحظات داخل منزله في حالة صحية سيئة.

زوجة حلمي بكر

بدورها، قالت سماح القرشى، زوجة الموسيقار حلمي بكر، في تصريحات إعلامية إنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة رجليه، كما أشارت زوجة الموسيقار حلمي بكر إلى أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، مؤكدة أن هذا حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

زيارات الفنانين

وحول الفنانين الذين يزروه، قالت زوجت حلمي بكر، إن الفنانة نادية مصطفى والدكتور عاطف إمام يحرصان على زيارته والاطمئنان عليه، لافتة إلا أنها بصدد البحث عن طبيب جيد، ونقله إلى مستشفى علاج طبيعي إذا كان بحاجة إلى ذلك.

وكان محامي الموسيقار حلمي بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.

نقابة المهن الموسيقية

من ناحيتها، أكدت نقابة المهن الموسيقية أن بكر يتم علاجه داخل منزله بعد متابعة حالته من كبار أطباء القصر العيني، وأنه رفض أن يتم نقله لأحد المستشفيات بعد تدخل النقابة، بسبب تدهور حالته الصحية.

إقرأ أيضًا: شيرين تكشف تفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام