سائق يعيش لمدة 6 أيام على مياه الأمطار بعد تعرضه لحادث طريق

في حادث غريب، تعرض أمريكي لموت محقق، بعدما تحطمت سيارته، وظل بها لمدة 6 أيام مصابا لا يستطيع الوصول لهاتفه المحمول لاستدعاء النجدة، ولم يراه أحد، واكتفى بشرب مياه الأمطار حتى لا يموت جوعا وعطشا، حتى أنقذه اثنين من الصيادين.

نجاة من الموت بأعجوبة

ونجا سائق من الموت بأعجوبة بعد أن تحطمت شاحنته تحت جسر في ولاية إنديانا وعلق قرابة أسبوع داخلها دون أن يتمكن من بلوغ هاتفه، وعثر رجلان كانا يصطادان السمك، في سولت كريك قرب بلدة بورتدج، على الرجل المصاب بجروح بالغة، وقال لهما إنه علق داخل شاحنته تحت الجسر لستة أيام كاملة.

وطلب الرجلان النجدة، وبعد عملية إنقاذ صعبة من المنحدر العميق نُقل الرجل وهو في أواخر العشرينات من العمر جواً إلى مستشفى في ساوث بند بولاية إنديانا مصاباً بجروح قد تهدد حياته كما قالت الشرطة.

وتبين أن الشاحنة انحرفت على الطريق السريع آي-94 على بعد 64 كلم جنوب شرق شيكاغو وتحطمت في الوادي وتدحرجت قبل أن تحشر تحت الجسر، بحسب السرجنت في شرطة ولاية إنديانا غلين فيفيلد.

شرب مياه الأمطار

واعتمد الرجل على شرب مياه الأمطار للبقاء على قيد الحياة، لكنه لم يتمكن من طلب النجدة لعدم استطاعته الوصول لهاتفه.

وقال فيفيلد في مؤتمر صحفي وإلى جانبه الصيادَان إن "نجاة الرجل وتواجد هذين الرجلين في ذلك الخليج، أعجوبة".

وأضاف أن الطقس المعتدل ساهم في بقاء الرجل على قيد الحياة. لكن مع انخفاض الحرارة بشكل كبير "لا أعتقد أنه كان سينجو ليلاً".

والعثور على الرجل في الوقت المناسب معجزة بحد ذاته. ونظراً إلى أن هيكل الشاحنة لم يكن مرئياً من الطريق المزدحم فوق المنحدر، لم يبلغ أحد عن وقوع حادث، بل إن عدداً آخر من الصيادين عبروا المياه في وقت سابق دون رؤية الشاحنة المحطمة، وشاهد ماريو غارسيا الحطام عندما كان يبحث مع زوج ابنته عن مكان للصيد.

وقال غارسيا للصحفيين: "نظرت إلى داخل الشاحنة وأزحت وسادة الهواء ورأيت جثة"، موضحاً أنه اعتقد أن الرجل كان ميتاً. وتابع: "عندما لمسته واستدار صُدمت. كان على قيد الحياة"، أضاف غارسيا: "كان سعيداً جداً برؤيتنا.. لم أر تعابير ارتياح مماثلة في حياتي".

وكشفت شرطة إنديانا، أن السائق يدعى ماثيو روم وعمره 27 عاماً، وأنه حاول الصراخ لكن أحداً لم يسمعه".

اقرأ أيضًا: تصرف خبيث.. ضبط سائق دهس حمامة في اليابان