أبرز زيجات الوسط الفني في 2023.. حسين الجسمي وتامر عاشور بينهم

شهدت قائمة زيجات الوسط الفني في 2023 أسماء الكثير من نجوم الغناء والتمثيل في الوطن العربي،  وكان من بينها زيجات غير متوقعة.

ورغمًا عن ارتفاع حالات الطلاق في الوسط الفني، إلا أنه على الجانب الآخر كان يوجد الكثير من الزيجات التي بثت الفرحة والسعادة، ونستعرضها لكم في السطور التالية:

زواج حسين الجسمي

 احتفل النجم الإماراتي حسين الجسمي بزفافه في مطلع العام وسط أجواء عائلية، وبحضور مجموعة من أصدقائه في حفل لم يكن كالحفلات التي اعتدنا رؤيتها من مشاهير الفن.

وحضر عقد قران "الجسمي" وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.

لم ينشر "حسين" أي صور تجمعه بالعروس، فيما شارك متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور التي تجمعه بالأهل والأصدقاء ومحبيه الذين حضروا حفل الزفاف.


زواج تامر عاشور

وفي شهر أكتوبر 2023 أعلن المطرب المصري تامر عاشور عن عقد قرانه على الإعلامية المصرية نانسي نور في حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

كما اقتصر حفل الزفاف  على الأصدقاء المقربين للثنائي؛ إذ تواجدت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، وعدد من مذيعات فضائية "اكسترا نيوز" المصرية، التي تعمل بها نانسي نور.

وجاء ارتباط تامر عاشور بنانسي نور، ليمثل مفاجأة كبرى للجمهور، بعد انفصاله عن زوجته السابقة، خاصة أنه لم يعلن من قبل عن وجود ارتباط يجمعه بالإعلامية المصرية.

زواج إيساف

قرر نجم ستار أكاديمي "إيساف" بعد سنوات طويلة من العزوف عن الزواج أن يكون عام 2023 هو العام الذي يدخل فيه إلى عش الزوجية.

واحتفل "إيساف" بزفافه خلال حفل جمع كلاً من عائلته وعائلة العروس، إلى جانب أصدقائه المقربين من الوسط الفني.


زواج غدير السبتي

ومن الزيجات التي تمت في 2023 زيجة الفنانة غدير السبتي في فبراير والتي فاجأت الجمهور وصدمت المتابعين بإعلانها الخبر.

كما علقت السبتي على زواجها بالقول إن الأقدار شاءت أن تلتقي بعد سنوات طويلة بزوجها الحاليوإنها تزوجت أخيراً من حب حياتها ومن الإنسان الذي كانت تتمناه طوال عمرها.

وجاءت الزيجة بعد قصة حب بدأت منذ الطفولة إذ أن الثنائي كانا جيرانًا منذ أن كان عمرهما 13 عاما، ولكن فرقتهما الحياة وتزوجا وأنجبا أطفال ولكن بعد سنوات طويلة اجتمعا مرة أخرى عن طريق الصدفة.

واعتبرت أن الصدفة قد تأتي بأمور سعيدة خير من التي يخطط لها، خاصة أنها كانت ترفض الزواج مرة أخرى بعد تجربة زواجها الثانية. ولكن السبتي وقعت في الحب بعد أن التقت بجارها القديم مرة أخرى.

وقررت الزواج منه، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة موضحة أنها لم تكن تتخيل أن تعيش قصة حب بهذه الطريقة من قبل.

وكشفت السبتي أنها اشترطت على زوجها أن لا يمنعها من الاستمرار في التمثيل، خاصة أنها تحب عملها وكشفت أن زوجها متفهم بعض الشيء لهذا الأمر ولن يحرمها من التواصل مع جمهورها.

زواج أسماء أبو اليزيد

اخيرًا، احتفلت الفنانة أسماء أبو اليزيد بزفافها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب، وسط أقاربها وعدد من أصدقائها.

وكانت قد أعلنت الفنانة أسماء أبو اليزيد فى مايو الماضى خطبتها على شاب من خارج الوسط الفنى والذي يمتلك صالة جيم خاصة به.

اقرأ أيضًا: زفاف القرن.. حفل أسطوري بتكلفة 50 مليون دولار