زفاف القرن.. حفل أسطوري بتكلفة 50 مليون دولار

تصدر زفاف القرن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط اهتمام كبير بعرسان الزفاف الأسطوري الذي استمر لمدة 5 أيام متواصلة في العاصمة الفرنسية باريس.

وبلغت تكلفة هذا الحفل الأسطوري أكثر من 50 مليون دولار، مما أثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا، خاصة وأن العروس شاركت متابعيها على "تيك توك" تفاصيل الزفاف الذي تضمن حفلات مبهرة في أكثر المواقع المرغوبة بباريس.

زفاف القرن

وبدأ الأمر قبل 5 أيام، حيث حرص الثنائي الأمريكي مادلين بروكواي وصديقها جاكوب لاغرون، على إتمام حفل زفافهما على أكمل وجه، حتى تعاملت العروس كأنها من كبار الشخصيات، وسط تساؤلات حول منهم هما "مادلين وجاكوب".

كما قامت مادلين بتوثيق كافة تفاصيل زفافها ومشاركته على حساب في "تيك توك"، وسط انتشار واسع لمقاطع الفيديو التي حصلت على مئات الآلاف من المشاهدات، ليصبح هذا الزفاف هو الأكثر بريقًا خلال الـ100 عام الماضية.

وتضمنت جولات الزفاف الأسطوري، مشاركة فرقة "مارون 5" الشهيرة في إحدى الحفلات التي استمرت على مدار 5 أيام، بجانب عشاء ترحيبي في دار الأوبرا بباريس، وغداء خاص في جناح "شانيل هوت كوتور"، وليلة ولا ألف ليلة وليلة في قصر فرساي.

الزفاف الأسطوري في مدينة النور

في البداية، حصلت العروس مادلين صاحبة الـ26 عامًا على معاملة كبار الشخصيات طوال أسبوع، حيث كانت تمتلك سائقًا خاصًا، وفريقًا كبيرًا متخصص في الشعر والماكياج؛ حتى تبدو العروس مثالية في كل مناسبة خلال زفاف القرن.

إضافة إلى عددًا من مصممي الأزياء الأكثر شهرة، ومجموعة من المصورين المحترفين الذين تابعوها في كل خطواتها كأنها نجمة سينمائية حصلت على "الأوسكار".

وبالرغم من أن حفل الزفاف أقيم في 18 نوفمبر الجاري، إلا أن الأحداث بدأت قبل ذلك بوقت طويل؛ حيث سافر الزوجان وأصدقاؤهما المقربون وأفراد الأسرة إلى باريس قبل أيام من بدء الاحتفالات.

قد يهمك: إطلالة الملكة رانيا وابنتيها في حفل زفاف الأمير الحسين.. نعومة ورقي

متجر شانيل وعشاء في القصر الملكي

وبدأت المراسم بحفل في متجر شانيل؛ حيث تم تقديم مجموعة مذهلة من الهدايا لمادلين، التي كانت ترتدي فستان أبيض وجوارب طويلة وكعب أسود مزينا بالزهور.

أما اليوم اليوم التالي، توجه العروسان برفقة أصدقائهما وعائلتهما إلى قصر فرساي الشهير، ليقوما بجولة خاصة. وفي المساء، استضافت مادلين وجاكوب الأقارب والأصدقاء في عشاء على ضوء الشموع في المقر الملكي السابق.

كما أقام الزوجان طوال الليل في فندق "Le Grand Contrôle" في القصر الملكي، والذي تبدأ أسعار الغرف به من 2400 دولار في الليلة، وتصل إلى 14200 دولار حسب النوع والحجم.

كما تضمن اليوم الثالث، زيارة مميزة إلى أكثر الأماكن رومانسية في العالم، حيث قامت مادلين وجاكوب بزيارة برج إيفل، وبعدها انطلقا في جولة ليلية بالقارب في المدينة، مستمتعين بوجبة فاخرة أخرى.

وتحت قوس النصر، أقام العروسان حفلا صغيرا ضمن حفلات زفاف القرن، حيث تناولا وجبات خفيفة من حلويات الماكرون واستمتعا ببعض الكوكتيلات، وارتدت العروس فستانا مخططا بالأبيض والأسود مع سترة منقوشة بالزهور، وحذاء بكعب مطابق.

أوبرا باريس

وفي ليلة خيالية أخرى، شهد دار أوبرا باريس الشهيرة حفل عشاء تدريبي للعروسين، والذي تم تزيينه بالكامل بمئات الزهور؛ حيث أكدت شركة الزهور أن الأمر استغرق أسبوعا كاملًا من الاستعداد لتجهيز دار الأوبرا.

كما تعد هذه الليلة هي الأفضل؛ حيث اصطف عازفو الكمان على الدرج وعزفوا الموسيقى الحية عند دخول مادلين وجاكوب. ثم تناول الزوجان وضيوفهما العشاء تحت السقف المطلي الشهير لمارك شاغال في فندق غارنييه.

وارتدت مادلين ثوبا أبيض بدون حمالات كان مغطى بالزهور في المساء، بينكا تكلفة ليلة دار الأوبرا ما لا يقل عن 325 ألف دولار، وفقًا لتقدير إحدى شركات تنظيم الفعاليات.

ليلة زفاف القرن

وبعد الانتهاء من الليالي الاحتفالية، جاءت ليلة حفل الزفاف الذي لم يتم الكشف عن موقعه حتى الآن؛ حيث لم تقم العروس مادلين بتحميل أي محتوى يخص هذا اليوم.

وارتدت مادلين في حفل زفافها، فستان أبيض أنيق مكشوف الكتفين مع ذيل طويل، كما استمتع الزوجان برقصتهما الأولى على أنغام فرقة "مارون 5" التي قدمت أداءً رائعًا على المسرح.

أما لحفل الاستقبال، فكان في غرفة ممتلئة بالزهور البيضاء والخضراء التي تتدلى من السقف، وأوركسترا حية وأضواء معقدة كتبت عليها الأحرف الأولى من أسمائهما.

كذلك كان حفل توديع العزوبية استثنائيًا؛ حيث تم استضافة العروس لمدة 4 ليال في منتجع 5 نجوم محبوبا لدى المشاهير في ولاية يوتا أقرب أصدقائها الشهر الماضي، وكان لكل يوم موضوع مختلف.

اقرأ أيضًا: فساتين زفاف ربيع 2024.. تصاميم أنيقة وعصرية من زهير مراد في أسبوع نيويورك للعرائس