وجهات سياحية ممتعة ينصح بزيارتها في الـChristmas.. لعشاق المغامرة

إذا رغبت في أجواء احتفالية ممتعة في يوم الـChristmas، يمكنك الذهاب إلى وجهات سياحية مختلفة مليئة بالمغامرات لعطلة مميزة ومختلفة.

ويوجد عدد من الوجهات الخاصة بعشاق المغامرة التي يمكن وضعها إلى قائمة الرحلات التي يمكنك زيارتها للاستمتاع بأجوائها، فقط كل ما عليك هو الاطلاع على بعض الأماكن السياحية التي تلبي رغباتك وتحقق لك المتعة والأثارة مثلما ترغب خلال عطلتك في الكريسماس.

وجهات سياحية ممتعة ينصح بزيارتها في الـ Christmas.. لعشاق المغامرة
وخلال السطور التالية، سوف نستعرض عددًا من هذه الوجهات الممتعة التي يمكنك قضاء فيها عطلة الـChristmas بأجواء مختلفة.

كاليفورنيا

تعتبر كاليفورنيا هي أحد الوجهات التي يمكن الذهاب إليها لتجربة ممتعة في عطلة الكريسماس مثل ركوب الأمواج والتزلج على الجليد.

كما يوجد العشرات من المتنزهات الوطنية والجبال والسواحل الممتعة.

وتحتوي كاليفورنيا على عدة حدائق وطنية وذلك أكثر من أي ولاية أخرى، حيث تعتبر متنزهات يوسمايت وسيكويا ووادي الموت وجوشوا تري وبيناكلز من الأماكن المميزة للمشي لمسافات طويلة.

كما يمكنك التخييم والاستمتاع بالمناظر الخلابة والتجديف بالكاياك والتسلق الشديد، حيث تعتبر كاليفورنيا هي موطنًا لأعلى قمة جبلية في الجزء السفلي، وهي «جبل ويتني»، يفضل العديد من الأفراد الصعود هناك.

كاليفورنياكاليفورنيا

بنما

تعتبر بوكاس ديل تورو هي أحد أفضل الوجهات المميزة المغامرة في بنما، وستجدها تقع على ساحل البحر الكاريبي على مقربة من كوستاريكا.

كما تتكون من عشرات الجزر الممتلئة بالمغامرة، فمن الممكن القيام بها بأكثر من نشاط مثل الإبحار وصيد الأسماك والتجديف بالكاياك والغوص وأيضًا التزلج على الماء والمشي لمسافات طويلة في الغابة.

وتعتبر مل من بلايا فيناو وسانتا كاتالينا من الشواطئ المميزة التي توجد على ساحل المحيط الهادئ يمكنك خلالها ركوب الأمواج، فهي تعتبر من المناطق المثالية إذا كنت تسافر إلى بنما.

كاليفورنيابنما

باتاغونيا

وبالنسبة  لباتاغونيا فهي تعتبر واحدة من الوجهات السياحية الخاصة لعشاقي المغامرة، كما أنها وجهة ضخمة تمتلك على العشرات من العناوين الرائعة للمغامرة والاستكشاف.

هذا بالإضافة إلى أن باتاغونيا هي أحد وجهات المغامرات المفضلة في العالم، وذلك لأنها تتمحور بالكامل حول المغامرات الخارجية، ويوجد عدد من الحدائق، وأنهار جليدية، ومسارات للمشي لمسافات طويلة، وذلك غير الكهوف، والبراكين.

كما أنها تحتوي على مناظر خلابة التي تجعلك في حالة من المتعة والمغامرة خلال عطلتك الرائعة، ومن الممكن القيام بالكثير من الرحلات، والتجديف بالكاياك، وكذلك ركوب القوارب، واستكشاف الكهوف، وتجربة متعة الهبوط من الجبال وغيرها من المغامرات والأنشطة الممتعة.

كاليفورنيا

باتاغونيا

اقرأ أيضًا: نصائح للمسافرين في عطلة رأس السنة.. استمتع برحلة وتجربة ممتعة

وجهات سياحية ممتعة ينصح بزيارتها في الـ Christmas.. لعشاق المغامرة
وجهات سياحية ممتعة ينصح بزيارتها في الـ Christmas.. لعشاق المغامرة
كاليفورنيا
باتاغونيا
بنما