مقيمة بلجيكية في السعودية تتغنى بالمملكة: أكثر بلد آمن زرته في حياتي (فيديو)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو إلى مقيمة بلجيكية تعيش في السعودية، موجهة رسالة إلى السيدات وكل من يرغب في زيارة المملكة. 

وأكدت المقيمة في مقطع الفيديو الذي تداوله عدد كبير من النشطاء على السوشيال ميديا، مؤكدة أن السعودية من أكثر البلدان الآمنة التي زارتها وعاشت بها.

كما قالت في الفيديو: "يسألني الناس عما إذا كنت أشعر بالأمان في السعودية إذا كنت خائفة من العيش هنا؟".

وأضافت: "الإجابة هي: أنا لست خائفة، وأشعر بالأمان التام، لقد عشت في أمريكا وفي أوروبا من قبل، وهذا أكثر بلد أمن زرته في حياتي، يمكنني التجول في الشارع حتى الرابعة صباحًا، وأنا واثقة بأن في أمان ولن أصاب بمكروه".

كذلك تابعت: "يمكن أن أنسى هاتفي في مكان ما، وأعود لأجده في مكانه، لست مضطرة لإغلاق منزلي بإحكام قبل الخروج، لأني واثقة أنني لن أتعرض للسرقة ولن يدخلها أحد".

وأكدت المقيمة البلجيكية، أن الشعب السعودي شعب مسالم ومحب للخير، معلقة: "الناس هنا في غاية الاحترام، فالشعب السعودي شعب مسالم ومحب للخير".

كمت وجهت المقيمة البلجيكية في السعودية، رسالة خاصة إلى السيدات من جميع أنحاء العالم اللاتي يرغبن في زيارة المملكة، قائلة : "رسالة لكل السيدات، ولكل من يسألني عن زيارة السعودية، هذا وقت مناسب للقدوم والزيارة، وهذه دولة مذهلة".

اقرأ أيضًا: سوق الأولين بموسم الرياض.. وجهة مفضلة لعشاق التراث والتاريخ