تسريحات

في عيد ميلادها الـ85.. تسريحات شعر فيروز الأيقونية على مدار السنوات

السيدة فيروز ليست مجرد فنانة أو مطربة ألهمت الكثير بصوتها العذب وأغانيها الساحرة، ولكنها حالة فنية وأيقونة الجمال على مدار السنين، من حيث أغنياتها وأزيائها وأيضًا تسريحات شعر فيروز التي أصبحت موضة.

وحل يوم أمس السبت 21 نوفمبر، عيد ميلاد فيروز الـ85، والذي احتفل به جمهورها في الوطن العربي بالكثير من الحب والاهتمام الذي ساد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

ومازالت أيقونة الغناء تحافظ على طابع خاص بإطلالاتها الجمالية بالمكياج الترابي وتسريحات الشعر الكلاسيكية الراقية والأزياء الأنيقة.

وبالطبع إذا كنتِ من عاشقات السيدة فيروز اللبنانية، جمعنا لكِ أبرز تسريحات شعر فيروز على مر السنوات والتي تألقت بهم في حفلاتها وسهراتها وإطلالاتها المختلفة، كالتالي:

تسريحات شعر فيروز بالشعر المتوسط

تميزت السيدة فيروز بطابع خاص في تسريحات شعرها التي ظهرت بها في الحفلات الغنائية والمسرحيات التي قدمتها؛ إذ اعتمدت على صيحة الشعر متسوط الطول لفترة طويلة، باللون البني الفاتح أو البني الداكن.

وظهرت في الكثير من إطلالاتها بتسريحات الشعر المنسدل على أكتافها، سواء المتساوي الأطراف أو ذات قصة الشفرات مع الغرة الجانبية الطويلة التي ميزت تسريحة شعرها.

ودائمًا ما كانت تعتمد على «المنديل» الذي كانت تُزين به مقدمة شعرها بأسلوب الـ«الباند»، وأيضًا اعتمدت تسريحات الويفي ذات التموجات الملفتة والعريضة ليناسب شعرها متوسط الطول.

تسريحات شعر فيروز بالقصّات القصيرة

تألقت أيقونة الغناء في إطلالاتها بتسريحات شعر قصيرة تنوعت بين الكاريه بخصلات الشعر غير المتماثلة مع اللمسات الويفي، وبين الشعر القصير جدًا مع أو بدون غرة على الجبين.

وحرصت على الحفاظ على تدرجات ألوان شعرها بين نغمات البني الداكن والفاتح، لتتناسب مع لون بشرتها الحنطاوية وعينيها الداكنتين إلى جانب أسلوب مكياجها الترابي والعيون المخططة بالآيلاينر البارز.

اقرأ أيضًا: في يوم ميلاد فيروز الـ 85.. صورة نادرة لـ«جارة القمر» من حفل زفافها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق