يوم ديزني+ يسدل الستار على فعاليّاته بعروض استثنائية في «بوليفارد الرياض»

حظي زوّار بوليفارد الرياض، اليوم الأحد، بحضور يوم ديزني+ الأول من نوعه على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط.

ونظمت ضمن فعاليات اليوم، ستّ عروض استثنائية، بثّتها الشاشات الـ 82 الكاملة؛ حيث قدمت مجموعة من القصص المفضلة لدى المشاهدين، منها "ديزني، بيكسار"، مارفل، ستار وورز، وناشونال جيوغرافيك"، والبرامج الترفيهية العامة من "ستار".

وتضمّن هذا العرض المثير للإعجاب، المجموعة الأخيرة من الأعمال المتميّزة والمشوّقة من يوم ديزني+ والتي بدأت الشبكة بعرضها للمرة الأولى يوم أمس.

وتشمل هذه الأعمال "بينوكيو"، و"كارز أو ذا رود"، وحلقة جديدة من "شي هلك: أتورني آت لوو"، و"أوبي وان كينوبي: آي جيدايز ريتورن"، و"إبيك أدفنتشرز" مع بيرتي جريجوري، و"مايك".

بالإضافة إلى"ويلكام تو ذا كلوب" وهو نسخة جديدة وقصيرة من مسلسل "ذا سيمبسونز"، وكلها تُعرض الآن على شبكة ديزني+.

لم تنته المتعة هنا فحسب، بل بادرت ديزني+ إلى مفاجأة المشاهدين بالإصدار الأول لفيلم الحفل الموسيقي الشهير لأبرز رموز البوب في القرن الحادي والعشرين بعنوان "بي تي إس: بيرمشن تو دانس أون ستايج".

ويستعرض الأداء الحي لفرقة "بي تي إس"، في الحفل الذي أحيته في لوس أنجلوس في ملعب "صوفي" في أواخر عام 2021 (27 – 28 نوفمبر و1 – 2 ديسمبر).

وقد تضمّن البرنامج الترفيهي كذلك مقطع فيديو تشويقي مميز للمسلسل الأصلي المرتقب "أندر" من إنتاج شركة "لوكاس فيلم".

في حين، من المقرر عرض المسلسل على شبكة ديزني+ في 21 سبتمبر، بثلاث حلقات أولية تلقي الضوء على منظور مختلف وجديد لمجرّة "ستار وورز"، مع التركيز بشكل خاص على مغامرات كاسيان أندر وسعيه الدؤوب لإحداث فرق حقيقي في عالمه.

اقرأ أيضًا: «إثراء» يطلق معرض الكتبية لمقايضة الكتب في نسخته الثانية