ويل سميث وبوراك اوزجيفيت وجوني ديب يتألقون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تألق النجوم العالميين على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2023 في دورته الثالثة، ومن أبرزهم النجم العالمي ويل سميث والنجم التركي بوراك اوزجيفيت والنجم الأمريكي جوني ديب.

وشهدت السجادة الحمراء حضور مميز ولافت لأبرز نجوم العالم والوطن العربي وسط تنظيم مبهر؛ حيث جدب المهرجان العديد من الأسماء اللامعة سينمائيًا وإعلاميًا محليًا وعالميًا وإقليميًا.

افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

كما جاء على رأس قائمة الحضور، النجم العالمي جوني ديب الذي يعرض له على هامش المهرجان فيلمه الشهير Jeanne du Barry. وهو فيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2023 والذي تم تمويله الفيلم من قِبَل مؤسسة البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وفور وصول "ديب" التقط العديد من الصور بصحبة الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG. والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ويل سميث في لقطات عفوية

كذلك خطف النجم العالمي ويل سميث الأنظار فور سريانه على السجادة الحمراء. بإطلالته الجذابة وابتسامته المبهجة التي تكشف عن سعادته بالأجواء السعودية وسط احتفال عالمي ضخم.

وظهر "سميث" وهو يلتقط الصور بطريقة عفوية وفكاهية مع الصحافيين والحضور. كذلك حرص على التقاط الصور مع الأستاذ جمانا الراشد، والأستاذ محمد التركي.

حفاوة وترحيب بالتركي بوراك اوزجيفيت

وفي بداية الحفل، حضر النجم التركي بوراك اوزجيفيت إلى افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة. وسط حفاوة وترحيب كبير؛ حيث يحظى بشعبية كبيرة في السعودية. اقرأ أيضًا: أمينة خليل ومريم أوزرلي وهاندا أرتشيل في افتتاح مهرجان البحر الأحمر