أمينة خليل ومريم أوزرلي وهاندا أرتشيل في افتتاح مهرجان البحر الأحمر

بدأت السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، استقبال النجوم والنجمات للمشاركة في حفل افتتاح الدورة الثالثة من المهرجان التي تنطلق اليوم الخميس وتستمر حتى 9 ديسمبر المقبل تحت شعار "قصتك بمهرجانك".

وظهر على السجادة الحمراء لحفل افتتاح الدورة الثالثة من المهرجان البحر الأحمر، عدد كبير من نجوم السينما السعودية والعربية والهندية والتركية، من أبرزهم النجم السعودي إبراهيم الحجاج، والنجمة أمينة خليل، ومريم أوزرلي، وهاندا أرتشيل، وغيرهم.

النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر

كما وصلت إلى حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

كذلك نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، مقاطع فيديو لوصول النجوم على السجادة الحمراء، حيث يواصلون التوافد للمشاركة في حفل الافتتاح.

وجاء مباشرةً من السجادة الحمراء؛ ضمن الحفل الافتتاحي للدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وصول النجمة المصرية المتألقة أمينة خليل، عضوة لجنة تحكيم مسابقة البحر الأحمر للأفلام الطويلة.

كذلك تألقت على السجادة الحمراء، النجمة التركية مريم أوزرلي، حيث ظهرت بفستان أحمر مكشوف الأكمام، مع طرحة من نفس قماش الفستان.

كذلك تألقت النجمة هاندا ارتشيل، بإطلالة ساحرة ومميزة خطفت الأنظار على السجادة الحمراء، لتتجه إليها عدسات الكاميرات.

إضافة إلى المخرج والمنتج والكاتب الأسترالي باز لورمان. رئيس لجنة تحكيم مسابقة البحر الأحمر للأفلام الطويلة في المهرجان، والنجم السعودي إبراهيم الحجاج.

علاوة على ظهور خاص للمخرج المصري يسري نصر الله، الذي حرص على حضور فعاليات المهرجان المقامة حاليًا في جدة، رغم ظروفه الصحية؛ حيث ظهر لأول مرة بعكاز وجبيرة طبية على القدم.

محمد التركي يستقبل النجوم

كذلك حرص الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، على استقبال النجوم العالميين المقرر تكريمهم خلال فعاليات الدورة الحالية من المهرجان.

وشارك جمهوره على "إنستجرام" لحظات وصول النجوم، ومن أبرزهم نجم بوليوود رانفير سينغ، حيث نشر "التركي" مجموعة من الصور تجمعه بـ رانفير، وهو يقوم بمصافحته.

كما علق "الترك":  "ثقافتك بمهرجانك.. نتشرف باستضافة نجم بوليوود المتألّق رانفير سينغ ضمن أولى جلساتنا الحوارية الحصرية، اليوم في الردسي مول، على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي".

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Mohammed Al Turki (@moalturki)

اقرأ أيضًا: قبل انطلاق مهرجان البحر الأحمر.. النجم التركي «بوراك أوزجيفيت» في مول بجدة