مات غرقا في منزله.. من هو الفنان ماثيو بيري بطل «Friends»؟

تسبب خبر وفاة الممثل الأمريكي ماثيو بيري، بطل مسلسل فريندز Friends، وهو المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير، في حالة من الضجة على منصات السوشيال ميديا، خاصة بعد العثور عليه غارقًا داخل منزله.

وتوفي بطل مسلسل فريندز، عن عمر يناهز الـ54 عامًا؛ حيث تم العثور عليه في حوض استحمام ساخن "جاكوزي" في منزله بمنطقة لوس أنجلوس، وفق ما نقل موقع "deadline".

وفاة ماثيو بيري بطل مسلسل فريندز

وأكد الإعلام الأمريكي، أنه تم العثور على جثة الممثل الراحل، فيما لم يتم العثور على أي مخدرات في مكان الحادث، وسط حالة من الغموض التي تلاحق وفاته، بينما تواصل السلطات التحقيق في الحادث.

كما أنه من المصادفات التي لاحقت هذا الحادث، أن آخر تدوينة نشرنها النجم الأمريكي كانت من داخل حوض الاستحمام "الجاكوزي" الذي توفى به، والتي نشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" قبل 6 أيام.

ونشر "بيري" صورة له من داخل الجاكوزي، معلقًا: "هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟.. أنا ماتمان..". كما أثارت هذه الصورة الجدل بين جمهوره، الذي تسائل عن ما إذا كان بخير أم لا.

 

View this post on Instagram
 

A post shared by Matthew Perry (@mattyperry4)

النجم الأمريكي ماثيو بيري

ماثيو بيري ولد في ويليامزتاون، بماساتشوستس، في 19 أغسطس 1969، ونشأ في أوتاوا، كندا، والتحق بالمدرسة الابتدائية مع رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، حيث كانت والدته سوزان موريسون، صحافية وسكرتيرة صحافية لرئيس الوزراء بيير ترودو، والد جاستن.

وفي عمر الخامسة عشرة، انتقل إلى لوس انجلوس للعمل بالتمثيل والكوميديا الارتجالية، ويعد من أشهر أعماله، دور "تشاندلر بينغ" في مسلسل "فريندز" Friends على مدار 10 مواسم، ما بين عامي 1994 و2004.

كما شارك في بطولة المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير، كل من "جنيفر أنيستون، كورتني كوكس، ديفيد شويمر، مات لوبلان، وليزا كودرو". كذلك فهو حصل على ترشيح لجائزة إيمي في عام 2002.

وبين عامي 1997 و2001 عانى "بيري" من الإدمان رغم نجاحه، واتجه إلى العلاج،  وفي إحدى تصريحاته لإذاعة "بي بي سي" البريطانية في عام 2016، أكد أنه لا يتذكر أحداث تصويره المواسم من الثالث إلى السادس من مسلسل "فريندز" Friends.

اقرأ أيضًا: بيرس مورغان يحقق نجاحًا ضخمًا مع استضافة باسم يوسف.. هذا موعد المقابلة الثانية