وفاة روبرت كونراد بطل مسلسل «ذى وايلد وايلد ويست»

رحل الممثل الأمريكي الشهير روبرت كونراد ؛ أحد أبطال مسلسل «ذي وايلد وايلد ويست» عن عالمنا،  اليوم الأحد، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا.

[caption id="attachment_62667" align="alignnone" width="997"]كونراد صورة أرشيفية[/caption]

وقال جيف بالارد؛ الناطق باسم عائلة كونراد المكونة من ثمانية أولاد و18 حفيدًا، تصريحات صحفية لمجلة «بيبول»، أن كونراد؛ عاش حياة طويلة رائعة وتشعر عائلته بحزن بسبب غيابه إلا أنه حي في قلوب أفرادها.

عمل كونراد؛ في بداياته ببيع الحليب، ثم غني في نوادٍ ليلية، قبل أن ينتقل للعيش في لوس أنجلوس، وتنطلق مسيرته التمثيلية في عام 1959، عندما انضم إلى البرنامج التليفزيوني "هاوايين آي"، وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام أمريكية.

قدم روبرت كونراد العديد من الأعمال التليفزيونية الناجحة، التى حازت على إعجاب عدد كبير من متابعيه، كان من أبرزها دور العميل في الاستخبارات الأمريكية "جيمس ت."، بمسلسل "ذي وايلد وايلد ويست" بين العامين 1965 و1969، الذي يستكشف فيه مع شريكه ارتيموس غوردون؛ غرب الولايات المتحدة خلال رئاسة اوليسيس س. غرانت.

[caption id="attachment_62668" align="alignnone" width="1140"]كونراد صورة أرشيفية[/caption]

في عام 1988، قال كونراد؛ في مقابلة صحفية جملته الشهيرة: «ثمة ثلاث مراحل في بدايتك بالمجال الفني، لا يعرفونك ثم يحبونك ومن ثم يكرهونك لأنك في المشهد منذ فترة طويلة. أنا اليوم أنهيت الثلاث وأبدأ من جديد».

ساهم مسلسل «ذي وايلد وايلد ويست»، بشكل أساسي في تقديم فيلم «وايلد وايلد ويست» عام 1999، الذي كان من بطولة ويل سيمث؛ وكيفين كلاين؛ ولم يحقق النجاح المرجو.

[caption id="attachment_62670" align="alignnone" width="1200"]كونراد صورةأرشيفية[/caption]

كما شارك كونراد؛ في أفلام سينمائية منها "مور وايلد وايلد ويست"، في عام 2002، المقتبس عن المسلسل، وكان آخر عمل له، بالإضافة إلى مشاركته ببرامج تليفزيونية أخرى خلال مسيرته الفنية.

اقرأ أيضًا: وفاة الممثل الأمريكي رينيه أوبرجونوا بمرض سرطان الرئة