مشاهير

القصة كاملة.. حس المؤامرة يلاحق لطيفة بعد منعها من الغناء بتونس و”الثقافة” تحسم الجدل

من البداية واجهت الفنانة التونسية لطيفة تعنت من قبل وزارة الثقافة التونسية، فيبدو أن أزمتها الجديدة ليست وليدة اللحظة ولكنها مترتبة على توترات سابقة.

وكانت لطيفة من المقرر أن تحيي افتتاح مهرجان صفاقس الدولي، و استلمت التذاكر الخاصة بسفرها هي وأعضاء فرقتها، لكنه تم إبلاغها بإلغاء الحفل في يوم السفر دون معرفة الأسباب.

وما زاد الأمر سوءًا وأكد للفنانة لطيفة أنها تتعرض لمؤامرة هو إلغاء مشاركتها في ختام مهرجان بنزرت الدولي في العشرين من شهر أغسطس المقبل.
وشنت الفنانة لطيفة حربًا على وزارة الثقافة التونسية عبر سلسلة تغريدات متتالية قائلة: “جمهورى الغالى فى بلادى تونس نحبكم برشه واذا انا وصلت لما وصلت إليه فهذا بفضل دعمكم لى اولا ودعم كل جمهوري فى الوطن العربى .ولكن للأسف هنالك حملة ضدى لا اعرف مصدرها ولا سببها “.

اقرأ أيضا .. بأوامر طبية.. لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء
وتابعت : “اعتذر لجمهورى الغالى فى صفاقس اولا فقبل موعد الحفل اللذى أعلنت عنه البارحه فى برنامج منا_وجر بخمسة ايام وهو افتتاح مهرجان صفاقس الدولى وبعد أن تلقينا كل تذاكر السفر لمجموعة 12 شخص بلغت اليوم بان الحفل ألغى. لماذا وما السبب لا اعرف”.

وأضافت : “كذلك كان هنالك اتفاق بيتى وبين الله الفاضل مهدى السيفاوى على ختام مهرجان بنزرت الدولى يوم 20 /8 . ابلغنى اليوم ان الحفل الغي أيضا”.

واستكملت : “اتمنى اجابه رسميه من السيد وزير الثقافه محمد زين العابدين على ما يحصل معى منذ 9 سنوات ومن وراء هذه الحرب وما سببها .واعتذر مره أخرى لجمهورى وولاد بلادى فى كل تراب الجمهوريه التونسيه. احبكم وفضلكم عليا بعد ربنا كبير “.

وتساءلت : ” من له مصلحة في تغيبي عن جمهوري في تونس”.

لوحة التحكم

وساند عدد من الفنانين المطربة لطيفة على رأسهم المطرب التونسي صابر الرباعي الذي غرد قائلا : “انت فنانة نعتز و نفتخر بك و تاريخك الفني يشهد على ذلك، مكانك محفور في قلوب محبيك من كل العالم و خاصة في تونس التي شرفتيها و لازلت. امظ قدما صديقتي و لا تكترثي، تونس تعتز بك و بكل مبدعيها “.

وبعد ساعات من جوم لطيفة على وزارة الثقافة غردت قائلة :”حبايبى الغاليين احب اطمنكم انه حصل اتصالات اليوم بينى وبين السيد وزير الثقافه فى تونس محمد زين العابدين والساده المسؤولين عن إدارة المهرجانات وانشاء الله فيه اخبار باش تفرحكم . اشكرهم على الاهتمام. وأشكركم كلكم على اهتمامكم وتعاطفكم معى”.

وتوجد علاقة متوترة بين لطيفة ووزارة الثقافة التونسية حيث تم مسبقًا رفض تبرعها بإقامة حفلات وتخصيص العائد للأعمال الخيرية في تونس.

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى