وجهات شهر عسل شتوية مثالية في ديسمبر

يعتقد البعض أنه من الصعب العثور على وجهات شهر عسل شتوية ممتعة ومثالية، ولكن لا يقتصر شهر العسل على الصيف فقط بل يمكن قضاء شهر عسل خيالي في فصل الشتاء.

كما يفضل الكثير من الأشخاص إقامة حفل زفافهما في أوائل فصل الشتاء؛ حيث نسمة الهواء الباردة والجو المعتدل، بالتالي يصادف شهر عسلهما في الشتاء بداية من ديسمبر.

وجهات شهر عسل شتوية 2023

بالتالي يجب اختيار وجهات سياحية تناسب هذه الفترة، والعثور على أماكن تناسب العروسان وتجعلهما يقضيان وقت ممتع وذكرى لا تُنسى.

لذا جمعنا لكم أفضل الوجهات السياحية، التي يمكن قضاء شهر عسل شتوي مثالي، خاصة في شهر ديسمبر ويناير، كالتالي:

جزيرة بوكيت

توفر جزيرة بوكيت التايلاندية شهر عسل دافئ ومميز للعروسان على الشواطئ المشمسة، للاسترخاء على شاطئ باتونج والمشي على الرمال الذهبية لشاطئ كاتا.

كما يمكنك ممارسة الرياضات المائية على شاطئ كارون والقيام برحلات القارب لاستكشاف المناظر البحرية المذهلة في المنطقة.

جزر المالديف

قضاء شهر عسل في جزر المالديف خلال شهور الشتاء سيكون من الخيارات المثالية؛ حيث الرومانسية والهدوء والاستجمام، فضلًا عن القيام برياضات مائية وهوائية.

كما أن هذه الجزر تحتوي على أفضل المنتجعات التي توفر للعرسان أجواء هادئة ورائعة ورومانسية وتسمح لهما بالاسترخاء.

مدينة غوا في الهند

تمتاز مدينة غوا بمناخ معتدل خلال شهور الشتاء خاصة في ديسمبر؛ مما يجعلها مقصدً مناسبًا للعروسين؛ حيث المناظر الخلابة على شاطئ بالوليم أو شاطئ باتنيم، أو شاطئ كولومب.

جزيرة بالي

لا تتردي في اختيار جزيرة بالي لقضاء شهر عسل شتوي مميز وفريد؛ حيث تعد من أفضل الوجهات لقضاء وقت ممتع والتعرف على ثقافات جديدة، وتوجد بها المنتجعات الشاطئية الفاخرة والفيلات الرومانسية.

ريو دي جانيرو

تعد من الوجهات الوجهات الحيوية والمليئة بالحركة، فهي من المدن الأكثر نشاطًا في العالم، ومن أفضل وجهات السفر في هذا الشهر.

كما تحتوي المدينة على شواطئ مميزة، مثل شاطئ كوباكابانا وجبال ساحرة مثل جبل سوغارلوف وماراكايبو.

قد يهمك: أجمل الشواطئ العالمية الرومانسية في عطلة الصيف 2022