هيئة الزكاة تحصد جائزة «CIPD Middle East» عن فئة «People Team of the Year»

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك «زاتكا» حصولها على جائزة «CIPD Middle East» عن فئة People Team of the Year وذلك من المعهد البريطاني العالمي لتنمية الموارد البشرية.

وتعتبر هذه الجائزة من الجوائز المرموقة التي يقدمها المعهد البريطاني العالمي؛ إذ يتنافس عليها هذا العام أكثر من 130 من الجهات المحلية والخليجية والعربية ومنظمات عالمية.

جهود هيئة الزكاة لتعزيز بيئة العمل

وحصلت الهيئة على الجائزة، أثناء حفل توزيع الجوائز السنوية للمعهد والذي أقيم في دبي. وجاءت نظير جهودها في تعزيز بيئة العمل وتحسين تجربة الموظف بجانب رفع الارتباط الوظيفي.

كما كشف المعهد أن هذا العام قد شهد عددًا قياسيًا من التقديمات ذات الجودة الرائعة من أجل الفوز بالجوائز المرموقة من المعهد العريق.

وأضاف، أن المعهد يعمل منذ أكثر من 100 عام على تعزيز أجواء العمل وتجارب العاملين. كما أنه يضم حاليًا أكثر من 160 ألف عضو على مستوى العالم.

جوائز "الزكاة" في 2023

كما جاءت هذه الجائزة لتكون ضمن قائمة الجوائز التي حصدتها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك خلال العام الحالي، والتي من أبرزها:

- الجائزة الوطنية للعمل التطوعي عن فئة الجهات الحكومية، والتي تنظمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

- شهادة الاعتراف بالتميز المؤسسي بمستوى 5 نجوم من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM.

- جائزة مكتب إدارة المشاريع ضمن أفضل ثلاثة مكاتب إدارة مشاريع على مستوى العالم. وذلك من قِبل معهد إدارة المشاريع العالمي (Project Management Institute –PMI).

- جائزة أفضل مركز اتصال للحملات الخارجية على مستوى العالم في المؤتمر السنوي لمركز الاتصال العالمي (Contact Center World).

اقرأ أيضًا: ما هو موقف مدفوعات التعويض من ضريبة القيمة المضافة؟.. «هيئة الزكاة» تجيب