هيئة الأزياء السعودية تنظم ملتقى«مستقبل الأزياء» ديسمبر المقبل

تستعد هيئة الأزياء السعودية، لتنظيم ملتقى «مستقبل الأزياء»، في الفترة من 10 إلى 11 من شهر ديسمبر المقبل، في العاصمة الرياض.

 

وأعلنت، أن حضور الملتقى سيقتصر على الضيوف المدعوين من خبراء المجال ومتخصصيه، بهدف مناقشة تجاربهم والمشاركة في الحوارات المحفزة للفكر، بالإضافة إلى وجود ورش العمل، والدورات التدريبية، وأيضًا جلسات الأسئلة والأجوبة.

في حين، أتاحت للجمهور حضوره بشكلٍ افتراضي ومجاني، للمشاركة في سلسلة من الفعاليات والأنشطة الرقمية المختارة من جميع أنحاء العالم.

 

ومن المقرر أن يحضر الملتقى، عدد من رموز مجتمع الأزياء العالمي والإقليمي والمحلي، لمناقشة الأهداف الجوهرية التي تعمل على تلبية احتياجات قطاع الأزياء في المملكة، بالإضافة إلى تبادل المعرفة والأفكار والخبرات حول موضوعات الاستدامة والتنوع والثقافة والابتكار وريادة الأعمال.

 

وأوضحت هيئة الأزياء أن الملتقى يشمل عدة حلقات نقاش شخصية، بالإضافة إلى جلسات افتراضية مباشرة لأبرز صنّاع الأزياء الرقميين، بجانب المتحدثين الدوليين، وعدد من خبراء التصميم، وأيضًا القادة الملهمين في عالم الأزياء العالمي والمحلي.

حاليًا، تعكف الهيئة، على تطور تنظيم العديد من الفعاليات حضوريًا للجمهور المهتم بعالم الأزياء، والتي ستضم معرضًا لـ100 براند سعودي، بالإضافة إلى فعاليات أخرى ستم الإعلان عن مكان إقامتها ومواعيدها لاحقًا.

 

يشار إلى أنه تم إطلاق ملتقى «مستقبل الأزياء» لأول مرة، عام 2019م في الرياض، كأول حدث مخصص للأزياء في المملكة،  وذلك قبل أن يُعاد تصميمه في يونيو 2021 ليكون منصة رقمية، كأهم تطور في قطاع الأزياء المحلي.

 

اقرأ أيضًا: هيئة الأزياء تطلق «برنامج سمو» لتنمية مواهب رائدات الأعمال