هل يكتب أحمد مراد الفيل الأزرق 3؟

يبدو أن فيلم الفيل الأزرق، سيكون له جزءًا جديدًا، مع احتدام الصراع بين "يحيى راشد" كريم عبدالعزيز، و"نائل" الجني الذي تدور حوله أحداث الفيلم.

وجاء المشهد الأخير من الفيل الأزرق2؛ ليفتح الباب أمام التكهنات حول إنتاج جزء جديد من الفيلم الذي حقق إيرادات خيالية حتى الآن.

نائل يستحوز على جسد يحيى راشد

حيث ظهر "يحيى راشد"، كريم عبدالعزيز، بالمشهد الأخير، مبتسمًا أمام مرآة، بينما يتشكل ببطء الوشم الذي يدل على استحواز الجني "نائل " على جسده.

ويشير المشهد الأخير من فيلم الفيل الأزرق 2، لاستمرار الصراع بين يحيى راشد ونائل، بعد أن فاز الأخير في نهائية الفيلم، وتمكن من السيطرة على جسده من يحاربه منذ الجزء الأول من فيلم الفيل الأزرق.

وانتهى الجزء الأول من الفيل الأزرق، على احتراق الجني نائل، واستقرار الأمور إلى حدًا ما؛ ليعود "نائل" مجددًا في مفاجآة مدوية، ويستحوز على جسد "فريدة" هند صبري التي تشارك في هذا الجزء للمرة الأولي.

وعن طريق "فريدة" هند صبري يبدأ نائل في توجيه رسائله "ليحى" ومن بينها أن زوجته "لبنى" نيلي كريم ستقتله وتقتل ابنه وبنتها، مرددة كلمتها الشهيرة :"أوعى تنام يايحيى"؛ ليبدأ يحيى راشد "كريم عبدالعزيز" مواجهة جديدة مع نائل، تنتهى باستحواز الأخير على جسده، كما ظهر آخر مشهد في الفيلم.

أحمد مراد يرجح تصوير الفيل الأزرق 3

ويقول الروائي أحمد مراد، مؤلف راوية الفيل الأزرق إن السياق الدرامي للأحداث، يسمح بوجود جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق، مشيرًا إلى أنه ينتظر رأي الجمهور، الذي سيكون بمثابة مؤشر وبوصلة له؛ لكتابة جزء جديد من الفيل الأزرق.

اقرأ أيضًا :إيرادات الفيل الأزرق2 على بُعد خطوة من الـ 100 مليون جنيه