هل منع حساب حبيب شيرين عبدالوهاب من بطولة فيلم جديد؟

انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء حول منع الفنان حسام حبيب ز؛وج الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من المشاركة في فيلم يعد أول عمل سينمائي رومانسي غنائي تشويقي.

شيرين عبدالوهاب

ومن جانبه، كشف المنتج المصري وليد منصور، حقيقة رفض حسام حبيب مشاركة زوجته في الفيلم الجديد المقرر البدء في تصويره بداية العام الجديد.

هل منعَ حسام حبيب زوجته شيرين عبدال...

وأكد «منصور» في تصريحات تلفزيونية، أن حسام حبيب مجرد رأي استشاري تلجأ إليه شيرين في حالة ترددها في قبول عمل فني من عدمه.

وأوضح أن حسام ظُلم في الكثير من الأمور التي تتعلّق بزوجته شيرين، مشيرًا إلى أنه يساندها في اختيار أفضل الأعمال والأغاني لها ولن يقف في طريق نجاحها.

فيلم الجميلة والوحش

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ، جمهورها بالإعلان عن استعدادها لتقديم عمل سينمائي ضخم، كأول بطولة مطلقة لها في السينما على غرار فيلم «الجميلة والوحش».

وتعاقدت شيرين مع المنتج وليد منصور؛ لتقديم فيلم يُعد أول عمل سينمائي رومانسي غنائي تشويقي بالمعنى الحقيقي للفيلم الاستعراضي.

وشاركت شيرين سابقًا في بطولة فيلم «ميدو مشاكل» في بداية مشوارها الفني قبل 16 عامًا، مع النجم أحمد حلمي ورامز جلال ونشوى مصطفى.

وعلى المستوى الدرامي، قدمت مسلسل «طريقي» خلال موسم رمضان 2017، محققًا نجاحًا ضخمًا وصدى واسعًا.

ألبوم نساي

ويعد ألبوم نساي، هو آخر ألبومات الفنانة شيرين، الذي طرحته أواخر العام الماضي، وضمّ 12 أغنية أبرزها «لواني، حبه جنة، كدابين، وأبو الرجالة» وغيرهم.

«الجميلة والوحش».. هذه مفاجأة شيرين عبدالوهاب لجمهورها