هدير الديب تكشف كواليس اختيارها في مسلسل «جمع سالم»

كشفت الفنانة المصرية الشابة هدير الديب عن كواليس اختيارها في مسلسل «جمع سالم»، والذي يًعرض حاليًا ضمن سباق المسلسلات الرمضانية.

وقالت «الديب» إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «جمع سالم»؛ حيث لم يتبقى لها سوي ثلاث أيام كحد أقصي.

وعن اختيارها في المسلسل، أوضحت أن مخرجة العمل إيمان الحداد هي من قامت باختيارها لهذا الدور، لاسيما وأنها قد تعاونت معها من قبل في مسلسل زواج بالإكراه، الذي كانت تظهر خلاله في دور شقيقة الفنان أحمد فهمي.

اقرأ أيضا.. تكبره بـ 10 أعوام.. ما لا تعرفه عن زوج غادة عبد الرازق الـ 12

ولفتت إلى أنها عندما قرأت السيناريو تفاجأت بمساحة الدور وطبيعته؛ حيث تقدم لأول مرة دور فتاة شعبية تدخل في صراعات مع زوجها البلطجي، الذي تريد الانفصال عنه والعودة لحبيبها السابق الفنان محمد شاهين، لافتة أن المخرجين دائمًا ما يضعوها في أدوار الفتاة البريئة ذات الملامح الهادئة.

وتابعت: "كواليس العمل كانت ممتعة للغاية، فالفنانة زينة شخصية جميلة ومتواضعة على المستوي الشخصي، أما بالنسبة للفنان أحمد صيام فهو إنسان رائع؛ حيث دائمًا ما يحدثنا عن المعهد والمسرح خلال الكواليس، وكان يساعدنا كثيرًا في التحضير للشخصية ويقوم بتوجيهنا ومراجعة المشاهد أكثر من مرة، لكي لا نقوم بتكررها ونكون مستعدين أمام الكاميرا".

وأشارت إلى أن أحداث المسلسل سوف تشهد العديد من التطورات والمفاجأت خلال الحلقات القادمة بشكل غير متوقع.

ومن الأعمال التي شاركت فيها الفنانة الشابة: "زواج بالإكراه، سجن النسا، ذات، الكابوس، آسيا، اهو ده اللي صار، ومسلسل بيت السلايف"، وغيرهم.

اقرأ أيضًا..مركز إثراء يُطلق برامج جديدة للأطفال خلال «الحجر»