هدايا حفل الزفاف كلمة السر.. شخص يقتل والد زوج ابنته

في مشهد صادم، قتل شخص والد زوج ابنته بسبب هدايا حفل الزفاف؛ إذ أظهرت لقطات مروعة اللحظة التي حاول فيها رجل يمسك سكينًا اقتحام منزل قبل أن يطعن والد زوج ابنته حتى الموت خلال خلاف على هدايا الزفاف.

وواجه أحمد السينو (43 عاما) تهمة قتل طبيب الأسنان محمد سالم إبراهيم (55 عاما) على عتبة منزله قبل أن يطعنه أربع مرات بسكين مطبخ جينو داكامبو .

هدايا حفل الزفاف السبب

ونشرت الشرطة لقطات تظهر كيف تعقبت ألسينو عبر برمنغهام واعتقلته تحت تهديد السلاح بعد 40 دقيقة من جريمة القتل.

وكان ألسينو وإبراهيم قد اختلفا بعد حفل زفاف عائلي بسبب خلاف حول المجوهرات الذهبية المقدمة لأطفالهما كهدايا.

تفاصيل الجريمة

قبل الساعة الواحدة ظهرًا في 13 مارس من هذا العام، طعن ألسينو السيد إبراهيم عدة مرات في منزله في كاسل فالي، برمنغهام، قام بطعن زوج ابنته آرام إبراهيم، الذي أصيب بجروح خطيرة لكنه نجا من الهجوم.

وهرعت خدمات الطوارئ إلى مكان الحادث في شارع كادبوري درايف، لكن لم يتمكن إبراهيم، وهو أب لخمسة أطفال، من إنقاذه على الرغم من جهود المسعفين، وفر ألسينو بعد الهجوم بالسكين، لكن رجال الشرطة كانوا خلفه عندما خرج من سيارته بعد أن اتصلت عائلة السيد إبراهيم برقم 999.

وتظهر اللقطات الدرامية الشرطة وهي تتتبع تحركات السيارة في جميع أنحاء المدينة قبل أن يتم القبض عليه من قبل ضباط مسلحين خارج منزله في نورثفيلد.

وقد عثر تفتيش السيارة على كيس بلاستيكي يحتوي على سكينين. كما عثر خبراء الطب الشرعي فيما بعد على أحدهما وعليه دماء السيد إبراهيم.

تاريخ جنائي

وقد أدين ألسينو في السابق بارتكاب جرائم قتل ومحاولة قتل وحيازة سكين بعد محاكمة استمرت ثلاثة أسابيع في محكمة برمنغهام كراون.

وفي الأسبوع الماضي حكم عليه بالسجن مدى الحياة وحكم عليه بالخدمة لمدة 26 عاما على الأقل بعد الحكم عليه من نفس المحكمة، وقيل للمحكمة إن ألسينو قاد ابنته الحامل ليلان إلى العقار حيث اندلع خلاف مرير مع شريكها.

وقد حاول ركل الباب، وعندما خرج السيد إبراهيم، تعرض للطعن أربع مرات، بثلاثة جروح اخترقت صدره. وقال القاضي سايمون درو كيه سي، أثناء إصدار الحكم:

- "لقد أخذت ابنتك الحامل إلى كادبوري درايف لجمع بعض متعلقاتها من المنزل الذي كانت تعيش فيه مع زوجها آرام وعائلة إبراهيم".

- "عندما كان ليلان في المنزل، انتظرت بالقرب من السيارة، غاضبًا ومنزعجًا، ولكن لم تكن تسعى إلى المواجهة".

- "عندما خرج محمد إبراهيم من المنزل دعاك إليه، مما أدى إلى تأجيج الأمور، فاشتد غضبك ورفضت دعوته".

- وتابع: "عندما اتصلت ليلان لاحقًا مدعية أنها تعرضت للاعتداء، صدقتها ونتيجة لذلك فقدت أعصابك وسلحت نفسك بسكين، ذهبت إلى الباب لتقتحمه لتخرجها لكنك فشلت في فتحه".

- "عندما فُتح الباب رأيت ليلان والسيد إبراهيم وأرام في الردهة الأمامية ثم شنت هجومًا غير مبرر على السيد إبراهيم وأرام، في البداية بقبضات اليد ثم استخدمت السكين عليهما في حالة من الهياج العنيف، وطعنت كل منهما عدة مرات".

 

إقرأ أيضًا:مشهد صادم.. مقتل مذيع على الهواء مباشرة برصاص لص