«هتعدي».. كواليس أغنية أنغام الجديدة عن «كورونا»

أثارت أغنية أنغام الجديدة عن أزمة كورونا، فضول الكثير من جمهورها خلال الأيام الأخيرة، بعد طرحها من قبل وزارة الصحة؛ لدعم مصر في مواجهة الجائحة العالمية.

من جهتها، كشفت الفنانة المصرية أنغام تفاصيل أغنيتها الجديدة «هتعدي»، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي "عمرو أديب"؛ مشيرة إلى أن الأغنية التى أطلقتها عن فيروس كورونا، تحمل الكثير من المشاعر.

وأوضحت أن الأغنية عرضت عليها من قبل الشاعر أمير طعيمة، التي وافقت عليها على الفور؛ لتُشعر الشعب المصري والمجتمع العربي بأن الأيام الصعبة ستمر، فى ظل ما يعانيه العالم من فيروس كورونا المستجد، وهو ما أعجبت به في الأغنية.

ووجهت الفنانة المصرية الشكر لكل المشاركين في العمل، مشيرة إلى أن الجميع أراد توصيل رسالة للمواطنين بأن تلك الأيام ستمر من خلال أغنية "هتعدى"، لافتة إلى أنها بصدد الآن التجهيز لأعمال جديدة للفترة المقبلة.

وعن تعاملها مع فيروس كورونا، قالت إنها تخشى من النزول في الشارع، وأن أبناءها حريصون على التباعد الاجتماعي، حتى أنهم لا يسلمون على جدتهم كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا الجديد.

ونشرت وزارة الصحة المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الأربعاء الماضي، أغنية «هتعدي» للمطربة أنغام، لبث رسالة أمل في ظل انتشار فيروس «كوفيد 19».

اقرأ أيضا...شاهد| أصالة تفجر مفاجأة: «متعقدة من سني وسعيدة بالتزامي في الصلاة»