نصائح "أمل إلياس" لإطلالة عصرية في جميع اللقاءات

جدة - هند حجازي تحتار الفتيات، خلال مرحلة معينة من عمرهن، في اختيار الإطلالة المناسبة لأعمارهن، سواء خلال حضور إحدى الحفلات أو خلال لقاء مع الصديقات. ومع بداية الإجازة، تزداد فرص الالتقاء بالصديقات، وعمل الحفلات لمناسبات مختلفة، ومعها تزداد الحيرة في كيفية تنسيق الإطلالة التي تناسب الفتيات لمثل هذه المناسبات واللقاءات. لذلك، أوضحت أمل إلياس؛ خبيرة المظهر

أنه قبل الذهاب إلى أي مناسبة يجب معرفة بعض البروتوكولات المناسبة للدعوة، وهي: - كوني على معرفة بنوع المناسبة، ومكان الحفل، وعدد المدعوات؛ لكي يسهل عليك تحديد ستايل الملابس المناسبة، فمقابلة الصديقات تختلف عن المناسبة العامة، والمناسبة الرسمية، ودعوات العمل. - اختاري الملابس المريحة والبسيطة والأقرب لشخصيتك الطبيعية، في اجتماعك مع صديقاتك.

- احرصي على أن تكوني بإطلالة عصرية، واختاري من صيحات الموضة ما يناسب عمركِ وشخصيتك، وتكون عملية، وأهم من ذلك أن تكون مناسبة لمكان الحفل، فلا تختاري مثلا ملابس كاجوال في حفلة تخرج. - احذري المبالغة في المكياج وتسريحة الشعر، ويفضل أن يكون أقرب للطبيعي، ويناسب عمرك، فبالتالي سينعكس جمال روحك على طلتك الخارجية، ولن تشعر صديقاتكِ بالرسمية في الحوار والدردشة معك.

- اعتمدي البساطة في كل الأمور التي تقومين بها، وهذا ما يجعلكِ قريبة من الآخرين. - لابد أن تكون الإطلالة متكاملة متناسقة ومتناغمة، بداية من الملابس والحذاء والإكسسوار والمكياج وتسريحة الشعر. وأخيرًا، تنصح أمل الياس، الفتيات قائلة: احرصي دائمًا على أن تكوني أنيقة في طريقة ارتدائك للملابس، أو طريقة تصرفك وفق قوانين المظهر، بعيدًا عن كل الأمور التي قد تؤدي إلى نفور الآخرين منك.