المحكمة تعرض استكتاب الفنانة نسرين طافش على الطب الشرعي لاتهامها بالنصب

تطورات جديدة في عالم مشاهير الفن؛ إذ مثلت اليوم الفنانة نسرين طافش أمام المحكمة في قضية نصب.

وأجلت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، اليوم الإثنين، معارضة الفنانة نسرين طافش، على حكم حبسها غيابيًا بالحبس لمدة 3 سنوات، بتهمة إصدار شيكات دون رصيد، إلى جلسة 16 نوفمبر الجاري، لعرض استكتاب الفنانة على مصلحة الطب الشرعي.

كما اتهمت النيابة العامة الفنانة نسرين طافش أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح سيدة تدعى نشوى صفاء الدين، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل السحب. وذلك مع علم المتهمة بذلك.

وفي المقابل، قدم دفاع المجني عليها سندًا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرًا من المتهمة إلى البنك بأن يدفع إلى المجني عليها المبلغ ومزيل بتوقيع المتهمة وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

وُلدت نسرين في مدينة حلب، شمالي سوريا لأب فلسطيني من مواليد صفد، فلسطين وأم جزائرية من وهران، وهي تحمل الجنسية الجزائرية نسبة لوالدتها.

كما انتقلت من مدينتها حلب إلى العاصمة دمشق في العام 1999، لتُكمل دراستها هناك. كما انضمت للمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق وتخرّجت منه في العام 2008.

مسيرتها الفنية

وشاركت في عام 2002 في مسلسل «هولاكو»، ثم مثّلت العديد من الأدوار، منها في مسلسلات: «ربيع قرطبة»، «التغريبة الفلسطينية»، ودورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

دخولها لمجال الغناء

وفي عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة «متغير علي» و«123 حبيبي» و«إلا معك» عام 2018.

حياتها الخاصة

والدها هو الشاعر يوسف طافش، كانت مخطوبة أثناء الدراسة للمخرج المثنى صبح. في عام 2008، تزوجت من رجل أعمال إماراتي حتى اعلنت عن انفصالهما في عام 2013، لدى نسرين 7 شقيقات وهي الثامنة بينهن والصغرى بينهم كما أعلنت سابقاً بصورة لها من الطفولة.

كما تزوجت من الطبيب المصري «شريف شرقاوي» في عام 2022، وهو مدرب يوغا وطاقة وكان مدربها سابقًا.

إقرأ أيضًا:بالفيديو| بكاء بيومي فؤاد على المسرح: «احنا بنقدم فن مش ضحك»