نزال اليوم الحاسم في موسم الرياض 2023.. مواجهات عالمية يكشفها المستشار تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن "نزال اليوم الحاسم" الذي يضم أشهر أبطال الملاكمة العالميين ضمن فعاليات موسم الرياض 2023؛ حيث يضم عدد من نجوم رياضة الملاكمة.

وأوضح "آل الشيخ" أن النزال التاريخي والحماسي سيكون في منطقة kingdom Arena يوم السبت 23 ديسمير القادم، مما يجعل المملكة وجهة عالمية للنزالات والفعاليات الاستثنائية لعشاق الرياضة والملاكمة.

نزال اليوم الحاسم في موسم الرياض 2023

كما أكد "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس، أن هذا الحدث الهام سيكون فرصة كبيرة للمواطنين والمقيمين وزوار المملكة، حيث تجمع عددًا من أبطال العالم للملاكمة في مواجهات هي الأولى من نوعها في جميع أنحاء العالم.

كذلك تمنى أن يرى في 2024 منافسة كبيرة جدًا لموسم الرياض وقائمة برامجه، قائلًا: "كما نريد أن نرى جواشوا وايلدر، كما نريد أن نرى «بيفيل» والأخوة الشيشانيين، لأننا جميعا من عشاق هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم".

وأضاف: "نحن فخورون بأن نكون وجهة العالم للاستمتاع بهذه الفعاليات الاستثنائية التي تشكل تجربة فريدة ومميزة لسكان المملكة وزوار العاصمة الرياض والمتابعين لهذه الأحداث من جميع أنحاء العالم".

مواجهات ثنائية عالمية

وتشهد نزالات اليوم الحاسم، مواجهات ثنائية بين عدد من أبطال الملاكمة المحترفين، وهم: "البريطاني انتوني جوشوا، والسويدي أوتو والين، والنيوزيلندي جوزيف باركر، والأمريكي ديونتاي وايلدر".

إضافة إلى الكرواتي فيليب هرجوفيتش، والأسترالي مارك دي موري، والملاكم الروسي دميتري بيفول، والبريطاني ليندون آرثر، والأسترالي جاي أوبيتايا، بجانب البريطاني إيليس زورو، وارسلانبيك محمودوف.

كذلك بضم نزال اليوم الحاسم في موسم الرياض 2023، كل من "جيت كاباي، والبريطاني دانييل دوبوا، والأمريكي جاريل ميلر، والكوبي فرانك سانشيز، والنيوزيلندي جونيور فا".

اقرأ أيضًا: موسم الرياض يعلن تأجيل حفل ليلة الدموع إلى الغد.. لهذا السبب