نجم ضمك يطارد كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي

واصل الكاميروني جورج نكودو مهاجم فريق ضمك ملاحقته لصدارة هدافي دوري روشن السعودي بعد أن سجل هدفين خلال فوز فريقه «3-1»، على الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة.

نكودو نجم ضمك يلاحق رونالدو في ترتيب الهدافين

ورفع نكودو البالغ من العمر 28 عاماً رصيده إلى 13 هدفاً، وبذلك يتساوى مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته من الأهداف قبل مباراة فريقه أمام الطائي.

أصبح نكودو على بعد هدفين فقط من البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر متصدر الترتيب العام للهدافين بـ15 هدفاً الذي يملك أيضاً فرصة توسيع الفارق في حال تمكن من التسجيل في مواجهة الرياض، الجمعة.

ونجح الكاميروني نكودو في تسجيل أهدافه الـ13 في 15 مباراة منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الجنوبي في أغسطس الماضي، بموجب عقد لمدة موسمين، قادماً من بشكتاش التركي.

وتفوق المهاجم الكاميروني على الصربي ميتروفيتش في المساهمة التهديفية بعد أن صنع 4 أهداف مقابل 3 للمهاجم الصربي، لكنه يتأخر عن البرتغالي رونالدو الذي صنع 7 أهداف حتى الآن.

وكرس فريق ضمك عقدة نادي الاتحاد في المباريات المقامة بمدينة أبها بالدوري السعودي للمحترفين وذلك قبل انطلاق مشوار العميد في كأس العالم للأندية بجدة.

وفاز ضمك على الاتحاد بنتيجة 3-1 بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي.

ولم يحقق الاتحاد أي انتصار على ملعب ضمك في الدوري السعودي بعد 5 مباريات بينهما.

ويحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز السادس بـ24 نقطة.

ويستعد العميد لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الثلاثاء المقبل في كأس العالم للأندية.

قائمة العميد في مونديال الأندية

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي، عبدالله المعيوف، أسامة المرمش.

الدفاع: أحمد حجازي، عمر هوساوي، لويز فيليبي، سلطان الفرحان، زكريا هوساوي، مھند الشنقیطي، حسن كادش، أحمد بامسعود، مد الله العليان.

الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، مروان الشافعي، عبدالرحمن العبود، صالح العامري، إیجور كورونادو.

الهجوم: جوتا، كريم بنزيما، رومارينيو، عبدالرازق حمدالله

وكان الاتحاد تعاقد مع مارسيلو جاياردو لتدريبه خلفا لنونو سانتو، الذي توّج بثنائية دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس السوبر المحلي.

اقرأ أيضا.. صراع خاص بين كريستيانو رونالدو وجيرارد في الدوري السعودي

بيع 90% من تذاكر كأس العالم للأندية بالسعودية

بونو وماني يغيبان عن الهلال والنصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين