نجمات اخترن تسريحات الشعر نصف المرفوع في إطلالاتهن

تسريحات الشعر نصف المرفوع، هي اختيار النجمات سواء العرب أو الأجانب، خلال الفترة الحالية، فهي موضة رائجة أنيقة تُضيف العصرية والشباب إلى إطلالتك.

تسريحات الشعر نصف المرفوع

وتجمع هذه التسريحات بين الجرأة والكلاسيكية والأناقة والعصرية، لذا فهي أفضل اختيار لكِ، سواء في مناسباتك الخاصة، أو الخروجات المهمة برفقة أصدقائك.

وجمعنا لكِ أفضل تسريحات الشعر نصف المرفوع، التي اعتمدتها النجمات مؤخرًا، على السجادة الحمراء أو في إطلالاتهن اليومية، لتختاري الأفضل لكِ.

الشعر الكثيف نصف المرفوع

اختارت النجمة العالمية سيارا Ciara، تسريحة الشعر الكثيف المرفوع أو نصف المرفوع، خلال مشاركتها في حفل نهاية عام 2019، والتي جاءت بأسلوب عصري يُبرز ملامح وجهها.

وتعتمد هذه التسريحة على سحب النصف العلوي من الشعر إلى الخلف بأسلوب ذيل الحصان المرفوع، مع ترك باقي الشعر منسدلًا بكثافة على الظهر والكتفين.

تسريحة الشعر الكثيف نصف المرفوع

تسريحة الشعر الأملس نصف المرفوع

دائمًا ما تعتمد النجمة أريانا غراندي؛ على تسريحات الشعر نصف المرفوع؛ لتًبرز من خلال هذه التسريحة جمال شعرها الطويل المنسدل على كتفيها.

وفي إطلالة مميزة لها، اختارت الشعر الأملس نصف المرفوع، من خلال سحب الجزء العلوي من الشعر للخلف على طريقة ذيل الحصان، مع اختيار إكسسوارات الشعر الملائمة للإطلالة.

تسريحات أريانا غراندي

تسريحة الشعر المستقيم نصف المرفوع

اعتمدت النجمة كيري أندروود Carrie Underwood على هذه التسريحة، التي تعد الأفضل دائمًا، فهي تناسب السهرات والمناسبات، خاصة إذا كان شعرك متوسط الطول.

تسريحة الشعر المستقيم نصف الرفوع

اقرأ أيضًا: أفضل 5 تسريحات الشعر لإطلالة شتوية جذابة