نجل رونالدو في صفوف النصر.. جونيور يسرق الأضواء بمهارته

خطف جونيور نجل رونالدو الأضواء بعد ظهوره بين صفوف نادي النصر السعودي رسميًا (البراعم)؛ إذ ظهر مرتديا القميص رقم 7 أسوة بوالده النجم العالمي.

وكشف نادي النصر عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن جونيور انضم للفئات السنية بالنادي بصفة رسمية، فئة البراعم تحت 13،15 عامًا.

نجل رونالدو

وقد نشر حساب نادي النصر السعودي عبر منصة التواصل الاجتماعي «إكس» و«انستجرام»، صورة نجل رونالدو خلال مشاركته مع فريق النصر ضد القادسية في أولى مبارياته الرسمية في دوري البراعم الممتاز تحت الـ13 عام موسم 2023 – 2024.

وأقيمت المباراة أمس على ملعب حرس الحدود بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للبراعم. كما انتهى اللقاء لصالح النصر بتسديد 6 أهداف نظيفة في مرمى القادسية دون رد.

وظهر لأول مرة "جونيور" وسط زملائه في الملعب خلال أحداث المباراة. ومن المقرر أن يشارك فريقه في المواجهة الثانية الجمعة القادمة ضد نادي الفتح على ملعب الفتح.

كما التقطت عدسة نادي النصر بعد الصور التي وثقت مهارات أداء "جونيور" داخل الملعب. وعلق النادي على حسابه عبر «إكس» قائلا: "هذا الشبل من ذاك الأسد".

https://twitter.com/AlNassrFC/status/1715383503267701188

كريستيانو رونالدو في نادي النصر

ويعود تاريخ انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر في يناير المقبل 2023 مقابل 200 مليون يورو أي "172 مليون جنيه إسترليني". وذلك لمدة موسمين، حتى عام 2025.

وجدير بالذكر أنه في أغسطس 2023، توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، بلقب هدّاف بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 برصيد 6 أهداف. كما قاد ناديه للتتويج باللقب. وبدورهم احتفى لاعبو ونجوم نادي النصر مؤخرًا بالأرقام القياسية التي حققها "الدون" داخل قلعة نادي النصر.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يخرج عن صمته ويعلق على أحداث غزة: «وحشية غاشمة» (فيديو)