نبيلة عبيد تتصدر التريند بمجسم مفيد فوزي.. وهكذا علقت على فيديو نانسي عجرم

تصدرت النجمة المصرية نبيلة عبيد، محرك البحث "جوجل" وتريند السوشيال ميديا، عقب ظهورها الإعلامي المتتالي خلال الفترة الماضية، وتكريمها في  مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023 في جدة.

وحرصت النجمة القديرة نبيلة عبيد، خلال الساعات القليلة الماضية، على إحياء الذكرى الأولى لوفاة الإعلامي مفيد فوزي، مما أثار اهتمام الجمهور المصري والعربي، وفورًا تصدرت النجمة تريند جوجل.

نبيلة عبيد تحيي ذكرى مفيد فوزي

وأحيت نبيلة عبيد ذكرى وفاة مفيد فوزي الأولى، من خلال صورة تجمعها بمجسم للمذيع الراحل، نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

كما علقت على الصورة: "عدت سنة ولسه أنت في البال.. صديقي الكاتب والإعلامي الكبير مفيد فوزي سبت فراغ كبير في حياتنا.. في ذكراك نفتكر أحلى معاني الصداقة العظيمة، ربنا يرحمك".

تكريم نبيلة عبيد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كما حضرت نجمة مصر الأولى، فعاليات اليوم الأول من مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 في جدة. وحصلت على تكريمها الخاص من المهرجان؛ نظير مشوارها الفني الحافل بالإنجازات والأعمال التي سطرت تاريخ السينما المصرية والعربية.

وقالت "نبيلة" خلال لقائها مع برنامج "عرب وود": "تكريمي في مهرجان البحر الأحمر له طعم مختلف.. أنا اتكرمت كتير عن كل أفلامي لكن هنا التكريم والاستقبال وحضور النجوم العالميين غير، كل حاجة معمولة بدقة".

وجاء تكريم النجمة المصرية، خلال فعالية المرأة في السينما ضمن فعاليات اليوم الأول من الدورة الثالثة للمهرجان، بحضور نخبة كبيرة من فنانات عربيات ونجمات هوليوود.

وعلى هامش الفعالية، تم تنظيم حفل غنائي ساهر أحيته النجمة اللبنانية نانسي عجرم. وذلك بحضور عدد كبير من النجمات، أبرزهم ليلى علوي، لبلبة، يسرا، نبيلة عبيد، هالة صدقي.

إضافة إلى نادين نجيم، والإعلامية إنجي علي والإعلامية بوسي شلبي، كما شهد الحفل حضور مميز من النجمة العالمية شارون ستون.

كما يبدو أن النجمة نبيلة عبيد كانت نجمة الحفل؛ إذ انتشر مقطع فيديو لها وهي تتفاعل بشكل كبير مع نانسي عجرم والأجواء المبهجة للسهرة، بالرقص والغناء.

كذلك عبرت عن حبها الكبير لـ"نانسي" خلال لقائها مع برنامج "عرب وود". وأكدت أنها تعشقها وتعشق أغانيها، لذا بدأت في التفاعل معها والوقوف بجانبها أثناء الغناء.

اقرأ أيضًا: الفنانة نبيلة عبيد بفستان ارتدته قبل 27 سنة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي