موسم الرياض يجذب جمهوره بـ«لوكاندة الأوباش» وعرض استعراضي عالمي

تواصل الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، مفاجآتها إلى جمهور المملكة والوطن العربي في موسم الرياض الأكبر والأضخم في المملكة.

فعاليات موسم الرياض

وأعلنت الهيئة عن إقامة عرض مسرحي ضخم يجمع نخبة من ألمع نجوم المسرح والفن في العالم العربي، ضمن فعاليات الموسم الترفيهي والثقافي.

وأوضحت أن هذا العرض سيكون من خلال مسرحية «لوكاندة الأوباش»، التي انطلق أولى عروضها على مسرح بوليفارد الرياض، مساء أمس الأربعاء، والمقرر استمرارها حتى غد الجمعة.

دعوات شفاء ورسائل محبة من جمهور الرياض إلى تركي آل الشيخ

مسرحية «لوكاندة الأوباش» من بطولة النجوم المصريين «ماجد المصري، حسن الرداد، مايا دياب، حمدي المرغني، وهالة فاخر» تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي.

ولحجز تذاكر المسرحية اضغط هـــــــــــــنــــــــــــا

ويأتي عرض هذه المسرحية، ضمن مجموعة المسرحيات المصرية التي عرضها موسم الرياض ضمن فعالياتها، ومنها «3 أيام في الساحل، الملك لير، علاء الدين والعفريت، وحزلقوم».

رحلة موسيقية عالمية

كما شوقت الهيئة جمهور موسم الرياض، برحلة موسيقية غنائية استعراضية لأعمال ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، وذلك من خلال عرض «ثريلر لايف» العالمي.

ونشرت «الترفيه» على حسابها الرسمي على «تويتر»، مقطع فيديو تشويقي من العروض الغنائية الاستعراضية للحفل، موضحة أنه للحجز التذاكر اضغط هـــــــــنـــــــا

ويحظى أسطورة البوب العالمي مايكل جاكسون بشعبية وجماهيرية ضخمة جدًا في المملكة بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام؛ نظرًا لأغانيه واستعراضاته المذهلة.

المملكة تستضيف أضخم مهرجان موسيقي في الشرق الأوسط