موديلات عباءات 2023 لـ«كشخة» عيد الفطر

يزيد البحث الآن حول موديلات عباءات 2023 للتحضير جيدًا من أجل «كشخة» عيد الفطر، وهو المصطلح الأكثر استخدامًا في دول الخليج العربي ويشير إلى ارتداء الملابس الأنيقة والجميلة.

موديلات عباءات 2023

وتشهد موديلات العباءات الآن تنوعًا كبيرًا في التصاميم والأشكال التي تجعلها تبدو أكثر تفردًا وجمالًا، فعلى الرغم من احتفاظها بالطابع التقليدي لها إلا أن معظم التصاميم حصلت على لمسات عصرية أنيقة في الوقت نفسه.

وقبل أيام من انتهاء شهر رمضان المبارك واستقبال عيد الفطر المبارك، يجب عليكِ البدء في الاستعداد جيدًا واختيار الإطلالة الأفضل لكِ.

ومن المتعارف عليه أن هناك فئة كبيرة تميل إلى متابعة إطلالات المؤثرات ومشاهير السوشيال ميديا بشكل عام؛ حيث يظهرن بالعديد من التصاميم الحديثة والجذابة.

لذلك، تقدم لكِ مجلة «الجوهرة» موديلات عباءات 2023 لبعض المؤثرات في الخليج العربي، لتستوحي إطلالتك منهن.

قد يهمك:عباءات ملونة بلمسات عصرية.. إطلالة رمضانية ساحرة

العباءات اللامعة 

تعد دانية شافعي من الإعلاميات اللاتي يتمتعن بشعبية كبيرة. كما يمكنك أن تستوحي إطلالتك من إطلالتها الأنيقة بالعباءة اللامعة التي ظهرت بها مؤخرًا.

وكانت العباءة التي ظهرت بها دانية شافعي تمزج بين اللمسات العصرية دون أن تخفي الطابع التقليدي للعباءة. وارتدت عباءة مصممة بقماش لامع في الجزء العلوي للتصميم، ومزين من الأسفل بتصميم المخمل المناسب للأجواء المتقلبة خلال عيد الفطر.

عباءات مطرزة من الحرير

كذلك يمكنك الاستعانة بالعباءات المطرزة والمصنوعة من الحرير اللامع، والتي تمنحك مظهرًا أنثويًا وأنيقًا خلال عيد الفطر المبارك.

فيمكن أن تستوحي إطلالتك من إطلالة الفنانة الشابة زينة عماد في إحدى حفلاتها الغنائية، عندما ارتدت عباءة حمراء من الحرير المطرز. وصممت العباءة بدرجة الأحمر الداكن بقصة الكلوش الواسع.

العباءات غير التقليدية بالألوان الزاهية 

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة، يمكنك اعتماد العباءات ذات الألوان الزاهية، فهي موضة شائعة بين الفتيات وتعزز مظهرك الأنثوي بدون شك.

ويمكنك أن تستوحي إطلالتك من إطلالة الإعلامية السعودية شهد الزهراني. إذ ظهرت مؤخرًا وهي تعتمد إطلالة مميزة بفضل العباءة الحريرية ذات اللون السماوي.

وجاءت العباءة مصممة بقصة واسعة وحجاب منسدل على الكتفين. كما اختارت حقيبة جلدية سوداء من علامة شانيل، وانتعلت حذاء رياضياً أبيض.

قد يهمك:4 ألوان طرح أساسية في خزانتك لإطلالة أنيقة

 

العباءات الوردية

أخيراً، يعد اللون الوردي واحدًا من أفضل الألوان الأنثوية التي قد تمنحك شعوراً مميزاً في عيد الفطر المبارك؛ لذلك يمكنك الحصول على عباءة وردية ناعمة.

ويمكن أن تستوحي إطلالتك من إطلالة الفاشينيستا حنين الصيفي، حيث ظهرت مؤخراً وهي ترتدي عباءة زهرية بتصميم كلوش، ذات أكمام فضفاضة وقصة واسعة، مكملة بحجاب وردي وحقيبة مطرزة، واختارت حنين حذاء لامعاً بكعب لأناقة أكثر تميزاً.

 

 

قد يهمك:أبرز 5 ألوان موضة 2023.. تألقي بدرجات عصرية وأنيقة