موديلات الأقراط الضخمة لإطلالة جريئة

موديلات الأقراط الضخمة من صيحات المجوهرات التي لاقات انتشارًا، حيث تفضل عدد من السيدات اعتمادها في الإطلالات المختلفة، تعكس جراءتها وأناقتها.

 

موديلات الأقراط الضخمة

وتعتبر الأقراط الضخمة تلك التي تغطي شحمة الأذن وأسفل العنق،  واحدة من مظاهر الموضة العصرية والشائعة.

وتختلف تصاميم الأقراط الضخمة بحسب كل دور مجوهرات، إلا أنها تتشارك في حجمها الكبير، ليحمل كل حلق رونقه الخاص الذي يميزه.

 

وتمنحك الأقراط الضخمة جذابة ملفتة، وإليك مجموعة من إنتاج دور  المجوهرات العالمية، اختاري منها ما يناسب شخصيتك لإطلالة عصرية ومميزة.

موديلات الأقراط الضخمة لإطلالة جريئة ملفتة للانتباه

 

  •   أقراط Pavé Emerald Cut من «Carolina Bucci»

إذا كنت ترغبين في الاعتماد على صيحة الأقراط الضخمة، يمكنك اختيار تلك الأقراط التي قدمتها Carolina Bucci، والتي تعطي سحرًا أنيقًا عند ارتدائها، إذ تتميز بسلك فرنسي ساحر وجريء.

صنعت هذه الأقراط من الزمرد والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بالأوبال والألماس الأبيض بالإضافة إلى الماس الرمادي، ويبلغ طولها 2.75 سم تقريبًا.

[caption id="attachment_195102" align="aligncenter" width="942"]موديلات الأقراط الضخمة لإطلالة جريئة موديلات الأقراط الضخمة[/caption]

 

 

  • اقراط Sunrise Diamond & Mother of Pearl من «jsay jewelry»

هذه الأقراط الساحرة التي تحمل اسم أشعة الشمس بسبب شكلها الجذاب، تحتوي على أحجار الماس التي تعطي جاذبية وشكلًا مميزًا خاصًا بها.

ويبلغ طولها 64 قيراطًا ويصل وزنها 85 قيراطًا، ويتميز تصميم الأقراط ببريق إضافي، غير أنها مصممة تقريبًا من 10 جرام من الذهب الأصفر وعيار 18 قيراطًا، مما يعطي إطلالة ساحرة عند ارتدائه.

 

اقراط Sunrise Diamond & Mother of Pearl من «jsay jewelry»

 

 

  •  أقراط Lunaria من «MARCO BICEGO»

أقراط Marco Bicego، جاءت ضمن مجموعة Lunaria؛ حيث صنع كل قرط  بطريقة مميزة من ثلاث أوراق من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، غير أنه تسقط منه دعامة من الأشكال البيضاوية، تتدرج من الصغير للكبير بشكل ملفت للانتباه وساحر، وأوراق محفورة يدويًا عن طريق تقنية بولينو  لتحصلي على مظهر رائع.

[caption id="attachment_195104" align="aligncenter" width="1000"]موديلات الأقراط الضخمة موديلات الأقراط الضخمة[/caption]

 

 

  •  اقراط BLUE, PINK & YELLOW SAPPHIRE من «Asprey jewelry»

في حالة البحث عن موديلات الأقراط الضحمة الجريئة ذات الألوان المختلفة الجذابة، فإليك هذه القطعة من دار Asprey jewelry، وهي أقراط من الياقوت الأزرق والوردي والأصفر بشكل متميز وساحر.

وصممت من الياقوت الأزرق بحجم 1.26 قيراط، بالإضافة إلى عدد 2 ياقوت وردي بحجم EC: 2.60 قطعة، والياقوت الأصفر بحجم 2  5.38cts وهو من القطع التي تعتبر مختلفة بألوانها وشكلها الجذاب.

 اقراط BLUE, PINK & YELLOW SAPPHIRE من «Asprey jewelry»

 

اقرأ أيضًا: تصاميم مجوهرات على شكل ورق الشجر.. إطلالة ناعمة