تصاميم مجوهرات على شكل ورق الشجر.. إطلالة ناعمة 

ترغب السيدات في ارتداء أشكال مختلفة ومتميزة من الاكسسوارات وقطع المجوهرات؛ حيث لاقت مجموعة تصاميم مجوهرات على شكل ورق الشجر استحسانًا كبيرًا، لإضافتها لمسة سحرية.

 

 مجوهرات على شكل ورق الشجر

وأثبت أوراق الشجر هذا الموسم، تواجده في عالم المجوهرات بشكل واضح؛ حيث لجأت العديد من دور المجوهرات العالمية لاختياره ضمن التصاميم التي تزين مجموعاتها، وتضيف تميزًا وسحرًا خاصًا على الإطلالة.

تصاميم مجوهرات على شكل ورق الشجر لإطلالة ناعمة 

وتستعرض لكِ «الجوهرة»، مجموعة تصاميم مجوهرات على شكل ورق الشجر، يمكن أن تختاري منها ما يعكس شخصيتك وذوقك لتظهري بإطلالة رائعة.

 

سوار إكستريملي من «Piaget»

تعتبر الأساور الضخمة، من القطع التي تعطي فخامة وسحرًا على إطلالاتك، وقدمت علامة بياجيه سوارًا مميزًا من أوراق النخيل.

صمم هذا السوار من الذهب الوردي والألماس، وهو مستوحى من البحر والدفء، مع روح الأيام بعيدًا عن الهموم، وكل هذا تحت أشعة الشمس الساطعة.

ويضيف نقاء الذهب مع إشراقة مميزة وتوهجًا؛ حيث جاء  مصممًا بأسلوب مفتوح، حتى تحصلي عند ارتدائه على تأثير باهر، يعمل على تزين إطلالاتك بشكل مختلف.

[caption id="attachment_193502" align="aligncenter" width="1000"]تصاميم موجوهرات على شكل ورق الشجر تصاميم مجوهرات على شكل ورق الشجر[/caption]

 

 

سوار مستوحى من الطبيعة «Tiffany & co»

صممت هذه الاسورة الرائعة من الذهب الوردي والألماس، فهي مستوحاة من العالم الطبيعي، وتأتي تصميمات تيفاني أند كو معتمدة على حركة السلسة للزهور والأوراق، من خلال خليط بين الألماس المقطوع بخبرة.

هذه الاسورة جسدت السوار السلكي من الذهب الوردي من عيار 18 قيراطًا، ويتميز بتباين في التشطيبات المرتفعة التلميع مع ألماس مستدير ولامع، بالإضافة إلى أحجار الماركيز، فهو يعطي إطلالة ساحرة عند اعتماده.

سوار مستوحاة من الطبيعة «Tiffany & co»

 

سوار سيربنتي فورإيفر الجديد من  «Bvlgari»

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء سوار يومي بحيث يكون بسيط وعلى شكل ورق الشجر، فإليكِ السوار التي قدمته سيربنتي فورإيفر، ضمن مجموعة ريزورت الخاصة لدار بلغاري، لإطلالة أنيقة وحيوية.

صمم هذا السوار من النسيج بلون كورال كارنيليان البرتقالي، وهو من الموديلات التي تحظى بالأطياف اللونية الملهمة، بالإضافة إلى ضوء من غروب الشمس المزينة بتعليقة آسرة، وجاءت على رأس ثعبان هيريتاج، فسوف تأخذك إلى حقبة الستينيات، لتعطيك إطلالة مفعمة بالحيوية ومناسبة لارتدائها يوميًا.

[caption id="attachment_193499" align="aligncenter" width="636"]سوار سيربنتي فورإيفر الجديد من  «Bvlgari» تصاميم مجوهرات على شكل ورق الشجر[/caption]

 

سوار الورد واوراق الشجر من «Lazurde»

هذا السوار المبهج، يضيف طابعًا مختلفًا ومشرقًا على إطلالتك؛ حيث قدمته لازوردي؛ ليكون قطعة جذابة مناسبة لفصل الصيف، وجسد كالوردة المتفتحة والمشرقة،د.

صمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاء على شكل وردة متميز في الوسط تتدلى منها أوراق الشجر الرائعة، ليعطي إطلالة ساحرة.

تصاميم موجوهرات على شكل ورق الشجر

اقرأ أيضًا: مجوهرات زهرة الثلج.. موديلات متنوعة لإطلالة تبرز جمالك