من هي نجمة لبنان الأولى.. هيفاء وهبي أم نانسي عجرم؟ طوني خليفة يكشف الأحق باللقب

يبدو أن الحديث عن نجمة مصر الأولى الذي أثار الجدل مؤخرًا، وصل إلى لبنان أيضًا؛ إذ بدأ الحديث عن لقب "نجمة لبنان الأولى" وسط منافسة قوية وشرسة بين مجموعة من الفنانات اللبنانيات.

ومن جانبه، علق الإعلامي اللبناني طوني خليفة، على المقارنة بين عدد من النجمات للحصول على لقب نجمة لبنان الأولى، حيث دخل في هذه المنافسة، كل من هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم.

من هي نجمة لبنان الأولى؟

كما رفض "طوني" إطلاق هذا اللقب على أي من النجمات الثلاثة. وأكد أنه رغم محبته وتقديره لتاريخهن الفني وموهبتهن العظيمة. إلا أنه يرى أن لقب بهذا الحجم لا يناسب أيًا منهن.

وقال طوني خليفة خلال مقابلة مع برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على فضائية "القاهرة والناس"، أن لقب نجمة لبنان الأولى يطلق على المطربة القديرة فيروز فقط.

وقال: "عندما نتحدث عن نجمة لبنان الأولى نقول السيدة فيروز والقيمة التي تملكها". كما أوضح أن هذا اللقب أكبر من النجمات الثلاثة المرشحات، كما أنه لا يناسب أي من نجمات الجيل الحالي.

حقيقة زواج طوني خليفة من هيفاء وهبي

وخلال البرنامج، كشف طوني خليفة حقيقة زواجه سرًا من النجمة هيفاء وهبي، وذلك بعد تداول صور تجمعهما، ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول علاقتهما.

كما أكد الإعلامي اللبناني، أن الصورة المتداولة لهما كانت من كواليس تصوير برنامجه "ساعة بقرب الحبيب" وبحضور الجمهور. وأضاف أنه تم استخدامها ضمن معركة مع إعلامية لبنانية.

كذلك لفت إلى أن هذه الصور تم نشرها قبل زواجه بأسبوع واحد وتسببت في أزمة كبرى. وأشار إلى إعجابه بالنجمة هيفاء وهبي، لكن هذا الإعجاب لم يصل إلى حد الزواج.

وأوضح أن زوجته اعتادت هذه الشائعات، فدائمًا علاقته في الوسط الفني لا تتخطى الصداقة. كما لفت إلى أنه لو كان له فرصة الارتباط بأخرى لم يكن ليختار الارتباط بهيفاء وهبي.

 

اقرأ أيضًا: هيفاء وهبي في صيف 2024: رحبوا بـ«جوري»