من عملائه كلوني وشقيق تشارلز.. نجل رئيس التلفزيون العالمي يقتل زوجته ووالديها

يُحاكم نجل رئيس التلفزيون العالمي أحد عملاء هوليوود، بتهمة قتل زوجته ووالديها في أمريكا؛ وقد تم تأجيل المحاكمة لجلسة 8 ديسمبر المقبل.

ومثل صامويل هاسكل الرابع، نجل أحد عملاء هوليوود، أمام المحكمة لمواجهة اتهامات بقتل زوجته ووالدي زوجته.

وأمر القاضي كيمبرلي بيكر جيليميت باحتجاز هاسكل بدون كفالة في جلسة الاستماع التي مدتها خمس دقائق في المحكمة العليا في لوس أنجلوس.

نجل رئيس التلفزيون العالمي.. عاش مع زوجته ووالديها

وعاش هاسكل مع زوجته مي، 37 عامًا، وأبنائهما الثلاثة ووالديها يانكسيانج وانج، 64 عامًا، وجاوشان لي، 72 عامًا، في تارزانا، كاليفورنيا، على بعد 25 ميلًا شمال لوس أنجلوس .

وفي جلسة الاستماع القصيرة، لم يتم ذكر ما إذا كان قد تم العثور على جثث الضحايا الثلاثة المزعومين، وسمح القاضي للمصور بالحضور إلى المحكمة، لكنه حكم بعد ذلك بأن الصور لا يمكن أن تظهر وجه هاسكل.

جذع امرأة كشف الجريمة

وتم القبض على هاسكل بعد اكتشاف جذع امرأة ممزق الأسبوع الماضي في حاوية قمامة في إنسينو، ولم يتم التعرف على الجثة بشكل إيجابي من قبل مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس.

وترددت أنباء أنه في اليوم التالي لجرائم القتل، قام هاسكل بتعيين أربعة عمال باليومية لإزالة أكياس القمامة السوداء من منزله في منطقة لوس أنجلوس.

وقال أحد العمال: "إنه حصل على 500 دولار لإزالة ثلاثة أكياس قمامة كبيرة، وادعى هاسكل أنها كانت مليئة بالحجارة قبل أن يتظاهر لاحقًا بأن أجزاء الجسم كانت "دعائم الهالوين"".

شهادات العمال

وقال العامل: "عندما التقطنا الأكياس، تمكنا من معرفة أنها ليست صخورًا" . كما أشار إلى أن الأكياس كانت  ناعمة ومبللة، وعندما نظروا إلى الداخل رأوا "أجزاء من الجسم، وسرة في البطن، شعرت بالسوء، لقد تم خداعنا، ثم أعاد الرجال الحقائب ثم الأموال إلى منزل هاسكل وأخبروه أنهم لا يريدون المشاركة. وتوجه العمال مباشرة إلى سلطات إنفاذ القانون وأبلغوا دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا والشرطة.

ويزعم ممثلو الادعاء أنه في وقت لاحق من ذلك اليوم، "تم رصد هاسكل وتم تصويره على مسافة قصيرة من منزله وهو يتخلص من كيس قمامة كبير في حاوية قمامة في المبنى رقم 16000 بشارع فينتورا".

وفي حالة إدانته، يواجه هاسكل عقوبة قصوى بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط.

نجل رئيس التلفزيون العالمي

هاسكل، 35 عامًا، كان والده صموئيل هاسكل الثالث، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس التلفزيون العالمي لوكالة المواهب ويليام موريس إنديفور.

وكان من بين عملائه دوللي بارتون، وجورج كلوني، وكاثي لي جيفورد، وووبي غولدبرغ، وشقيق الملك تشارلز، الأمير إدوارد.

إقرأ أيضًا: حماتي مش ملاك.. سيدة تقتل زوج ابنتها بعد اقتراضها أموالا منه