منطقة عسير تُطلق فعاليات مهرجان «محايل الشتوي»

أطلق محمد بن ناصر بن لبدة؛ وكيل إمارة منطقة عسير المُكلف، مساء أمس الجمعة، مهرجان محايل الشتوي، حاملًا شعار «محايل أدفأ»، في نسخته الـ 13، الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية الفرعية بالمحافظة، متجولًا في جادة محايل المشتملة على مناشط اجتماعية وثقافية وخدمية.

من جانبه، أشاد أحمد بن عبد العزيز آل ملحم؛ وكيل محافظ محايل المُكلف، بدعم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة عسير، للمهرجان، لافتًا إلى حجم الاستعدادات التي بذلت من لجنة التنمية السياحية الفرعية بالمحافظة؛ ليخرج المهرجان بشكل مميز يلبي مختلف الرغبات.

محايل الشتوي.

وأوضح آل ملحم؛ أن مهرجان محايل الشتوي «محايل أدفأ»، شهد مجموعة من الفعاليات المتنوعة، منها: "معرض جمعية رعاية المعاقين، معارض الأسر المنتجة، فعاليات الأسرة والطفل، عروض الفرق الشعبية، النباتات العطرية، كرنفال السيارات، مجلس الطيبين، وليلة الصداقة للأشخاص ذوي الإعاقة"، إضافًة إلى رياضة الهايكنج السعودي.

ولفت آل ملحم؛ أن الحفل تخلله عرض مرئي عن فعاليات مهرجان محايل الشتوي "محايل أدفا"، وقصيدة شعرية، ولوحة فنية بعنوان «حلم طفلة»، قدمها فريق البيارق السعودية، وأوبريت وطني بمشاركة فرقة عسير.

اقرأ أيضًا:

مهرجان «ليالي الشتوية» بمدينة السيح يختتم فعالياته