منافسة قوية في الليلة الثامنة من مزاد الصقور الدولي بالرياض

شهدت منصة مزاد الصقور الدولي بالرياض، في ليلتها الثامنة، مزادًا لثلاثة صقور من مزارع دولية مختلفة. فيما بلغ إجمالي بيعهم 100 ألف ريال سعودي.

وافتتحت المنصة أولى مزاداتها، مع فرخ جير بيور من مزرعة (RUH الكندية) التي تسجل أول حضور لها في المنصة ومنطقة الخليج. حيث بدأت المزايدة عليه بمبلغ 15 ألف ريال قبل أن يتم بيعه بمبلغ 45 ألف ريال.

أما المزايدة الثانية جاءت بعد عرض فرخ شاهين من مزرعة (HP النمساوية)، وتم بيعه بمبلغ 30 ألف ريال، وكان الختام مع فرخ قرموشة من مزرعة (UK البريطانية) وتم بيعه بمبلغ 25 ألف ريال.

مزاد الصقور الدولي بالرياض

وتضم منصة المزاد الذي ينظمه نادي الصقور الدولي القائم بمدينة ملهم شمال مدينة الرياض، نخبة من الصقور التي تجري المنافسة عليها بكل شفافية وسط بث مباشر عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث.

كما يحرص النادي على بث جميع تفاصيل المزاد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كذلك يعلن عن الصقور المعروضة قبيل إقامة كل ليلة مزاد.

كما يستقبل المزاد زواره يوميًا حتى الجمعة المقبل، بدءً من الساعة الرابعة عصرًا حتى الحادية عشرة مساءً.

كذلك يمثل المزاد سوقًا موثوقة وآمنة للصقارين ومنتجي الصقور، تسهم في تحقيق رؤية نادي الصقور السعودي؛ المتمثلة في الريادة في مجال التطوير والابتكار في هواية الصقور وتربيتها وإنتاجها ورعايتها.

اقرأ أيضًا: بيع 3 صقور بأكثر من ربع مليون ريال في مزاد الصقور الدولي بالرياض