«مكافحة المخدرات» تشارك في مهرجان الجوف الشتوي

ساهمت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، مُمثلة بمكافحة المخدرات بمنطقة الجوف، في فعاليات مهرجان الجوف الشتوي، بمنتزه قارا الشمالي، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه؛ لتوعية الزائرين وتثقيفهم بأخطار المخدرات، وتعريفهم بالدور الذي تقوم به الدولة في محاربة هذه الآفة الخطيرة.

مهرجان الجوف الشتوي

في البداية، قال العميد حسين بن ملفي القحطاني؛ مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الجوف، إن المشاركة تأتي حرصًا على تثقيف وتوعية الزائرين بأضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، وكذلك التأكد من استفادة الزائر من الكتب التي تقدم على سبيل الإهداء، لتوضح للزائر أخطار المخدرات والجهود التي تقوم بها الدولة في محاربتها.

من جهته، أكد مريح بن مصلح المريح؛ مدير الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة، أن مهرجان الجوف الشتوي استمر ثلاثة أيام، شهد حضور أكثر من 5000 زائر، وشارك في تنظيمه 20 شابًا ووزع أكثر من 60 هدية وجائزة متنوعة للأطفال.

مهرجان الجوف الشتوي

وبيّن المريح؛ أن مهرجان الجوف الشتوي شهد تفاعلًا من الزائرين، الذين استمتعوا بأكثر من 25 فعالية، أبرزها عروض السيارات التي شهدت مشاركة أكثر من 180 سيارة، وعروض الفرق الاستعراضية، وفرق الفنون الشعبية، ومسرح الفعاليات، والرسم الجداري الحر، ومعرض الفنون التشكيلية، ومسابقات ألعاب التحدي، والمسابقات الشعبية، بالإضافة إلى تمكين الزائرين من المشاركة في فعاليات الجلسة البرية، وتجربة الطبخ الشعبي، والمشاركة في جلسة بيت الشعر الجوفي، ومعارض الجهات المشاركة.

اختتمت الهيئة العامة للرياضة مُمثلة بإدارة الهيئات الشبابية في وكالة شؤون الشباب، أمس، مهرجان الجوف الشبابي الشتوي، الذي أُقيم في حديقة الأمانة شمال قارا، بحضور وكيل إمارة المنطقة حسين بن محمد بن عبدالله آل سلطان.

اقرأ أيضًا:

توقيع اتفاقية تعاون بين «سجون الجوف» وجمعية الثقافة والفنون