مقتل شخص وإصابة 4 في إطلاق رصاص على متجر بأمريكا

شهدت ولاية أوهايو الأمريكية إطلاق رصاص كثيف، أسفر عن مقتل شخص على الأقل وأصيب أربعة آخرون، بعدما فتح شخص الرصاص على متجر وول مارت.

إطلاق رصاص على متجر بأمريكا

بدورها، قالت الشرطة في بيفركريك بولاية أوهايو، في بيان إن رجلا دخل إلى وول مارت حوالي الساعة 8:35 مساء، وبدأ إطلاق النار مما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص. كما تم نقل الضحايا إلى مستشفيات المنطقة وحالتهم غير معروفة حتى اللحظة".

وأضاف البيان: "لقي شخص خامس، وهو مطلق النار، حتفه متأثرا بجراحه التي أطلقها على نفسه على ما يبدو.. ولم يتم إطلاق أي أعيرة نارية من قبل أي من ضباط الشرطة، وتم تطهير وتأمين المبنى بالكامل".

وأكد البيان أنه "يوجد تهديد نشط في الوقت الحالي".

ومن ناحيته، قال متحدث باسم وول مارت في بيان: "إننا نشعر بالحزن الشديد لما حدث في متجرنا في بيفركريك بولاية أوهايو.. لا يزال الوضع يتطور، ونحن نعمل بشكل وثيق مع المحققين في مكان الحادث".

أمريكا

والولايات المتحدة الأمريكية جمهورية دستورية اتحادية(1) تضم خمسين ولاية ومنطقة بالعاصمة الاتحادية.

وتقع معظم البلاد في وسط أمريكا الشمالية؛ حيث تقع 48 ولاية، وواشنطن العاصمة بين المحيط الهادئ، والمحيط الأطلسي، وتحدها كندا شمالا والمكسيك جنوبا.

وتقع ولاية ألاسكا في الشمال الغربي من القارة، وتحدها كندا شرقا روسيا غربا عبر مضيق بيرينغ.

أما ولاية هاواي، التي تعد أرْخَبيلًا فتقع في منتصف المحيط الهادئ. كما تضم الدولة عددًا من الأراضي والجزر في الكاريبي والمحيط الهادئ.

إقرأ أيضًا: حادث صادم.. متهور يفتح الرصاص على متظاهرين أعاقوا حركته بالطريق