«ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب».. الفنانة المغربية بسمة بوسيل تتعرض للمقاضاة فما السبب؟

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عن تعرضها للتهديد بالمقاضاة، وذلك بسبب الكوفر التي طرحته لأغنية الأماكن مؤخرًا وأهدته لروح والدها.

وعبرت بسمة عن إنزعاجها وحزنها الشديد لهذا الأمر، عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وفالت بسمة بوسيل عبر خاصية الاستوري: «حتى الكوفر بتاع الأماكن اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه».

وتابعت: «مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على أنه يعمل كوفر.. بجد زعلانة أني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا».

وأضافت: «أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني.. عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا.. إلا لو الموضوع حاجة تانية».

تضامنًا مع فلسطين بسمة بوسيل تطرح أعطونا الطفولة

وكانت الفنانة بسمة بوسيل طرحت كوفر أغنية أعطونا الطفولة بصوتها، وذلك من أجل التضامن مع أحداث غزة، والعنف الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني. بالإضافة إلى الانتهاكات من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، من إبادة جماعية وغارات وقصف يشنه على أهالي غزة واستشهاد الآلاف من الأطفال والمدنيين.

وشاركت بسمة مقطع فيديو الأغنية عبر حسابها الرسمي على إنستجرم.

وعلقت عليه: «ما أبشع العالم في أعينهم ! عالم جرد من انسانيته ومبادئه.. لن نفعل شيئًا إلا ذرف الدموع.. ولكن الله حق ! سامحينا يا فلسطين».

وفور طرح أغنية اعطونا الطفولة بصوتها أشاد زوجها السابق النجم المصري تامر حسني بغنائها.

وأغنية اعطونا الطفولة، من غناء الفنانة اللبنانية ريمي بندلي، وقامت بتقديمها في طفولتها عام 1984. وهي من كلمات جورج يمين هدى سيداوي لينا أبورستم وألحان رينيه بندلي.

https://youtu.be/3olcfzcwzGE

بسمة تتبرع بكامل أرباح شركتها لصالح فلسطين

كما كشفت بسمة بوسيل في وقت سابق، عن تبرعها بكامل أرباح شركتها الخاصة في شهر أكتوبر، لأهالي غزة، وذلك من أجل تقديم الدعم للشعب الفلسطيني مطالبة من محبيها دعم القضية الفلسطينية.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة الخاصة ببسمة المتخصصة في أدوات التجميل، صورة وعلقت عليها: «انضم إلينا في دعم القضية.. انضم إلينا في أن يكون لنا صوت وبصمة».

وتابعت: «ميراكيل ستتبرع بكامل أرباحها طوال شهر أكتوبر لدعم و مساندة أخواننا في غزة».

 

عرض هذا المنشور على Instagram
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Meraqelle‎‏ (@‏‎meraqelle‎‏)‎‏

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل متهمة بالغرور: لا يوجد امرأة أجمل مني