أجواء كوميدية مذهلة.. موعد مسرحية «السحر الأسود» في موسم الرياض 2023

أعلن موسم الرياض في نسخته الرابعة، عن موعد عرض مسرحية «السحر الأسود»، وذلك ضمن المسرحيات المقرر عرضها خلال هذا الموسم.

وكشف الحساب الرسمي لموسم الرياض 2023، على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، تفاصيل عرض مسرحية «السحر الأسود» والمقرر عرضها بداية من يوم الجمعة القادم.

مسرحية السحر الأسود

ويستضيف موسم الرياض 2023، هذا العمل الكوميدي الرعب وهو من إنتاج الكويت، ضمن فعالياته، ومن المقرر أن سيكون موعد عرضها يوم الجمعة الموافق 8 حتى يوم 12 ديسمبر، وذلك على مسرح بكر الشدي.

وشارك الحساب البوستر الدعائي للمسرحية. وعلق قائلًا: «تنتظركم أجواء كوميدية مرعبة في مسرحية السحر الأسود».

وتابع: «بطولة الفنان عبدالعزيز المسلم والفنانة هدى حسين على مسرح بكر الشدي في بوليفارد سيتي، بداية من 8 حتى 12 ديسمبر احجزوا تذاكركم الآن من هنــا».

وتدور أحداث المسرحية بين الرعب والكوميديا، في إطار قصة حب بين سليمان الثري، والفتاة الجامعية شريفة اللذان، وعندما يتزوجا يتفاجأ بأحداث مرعبة تحدث لهما، ليس لها تفسير أو مبرر، حيث يرى سليمان زوجته بشكل مرعب، وتطارده كشبح مخيف.. هل ما يحدث لهما مرض نفسي؟ أم سحر المراد به التفريق بينهما، ومن خلف كل ما يحدث لهم؟، هذا ما تكشفه أحداث العمل.

وجاءت هذه المسرحية، ضمن مجموعة من المسرحيات، المقرر عرضها خلال موسم الرياض 2023، بطولة نخبة من النجوم والنجمات بالوطن العربي.

كما يشهد الموسم، مجموعة متنوعة من الفعاليات والحفلات الغنائية، والأنشطة الترفيهية المتنوعة المختلفة، والتي جذبت ملايين الزوار.

اقرأ أيضًا: نجوم الفن العراقي في حفل استثنائي.. موعد الليلة العراقية بموسم الرياض 2023