مجوهرات حجر الألماس الأصفر.. اختيارك للفخامة والرقي هذا الصيف

مجوهرات حجر الألماس الأصفر لها بريق خاص في الصيف؛ حيث تأخذكِ إلى إشراقة أشعة الشمس البراقة وسحرها الآخاذ، ويعبر هذا الحجر المميز عن الرقي والأناقة التي تخطف الأنظار.

ويمتاز حجر الألماس الأصفر بوضعه المثالي بين مختلف أحجار الماس الملونة؛ حيث يزيد إطلالتك فخامة ورقي لا مثيل لها، ويأخذك إلى عالم من السحر والأناقة.

مجوهرات حجر الألماس الأصفر

وقدمت العديد من ماركات المجوهرات العالمية، تصاميم وموديلات متنوعة وفخمة من مجوهرات حجر الألماس الأصفر المستوحاة من عالم ملكي ساحر، كما أنها دائمًا ما تكون اختيار النجمات على السجاد الأحمر.

وجمعنا لكِ اليوم في «الجوهرة» مجموعة مميزة من مجوهرات حجر الألماس الأصفر التي قدمتها أشهر الماركات العالمية، لتكون اختيارك في سهرات صيف 2022 ومناسباتك الخاصة.

قلادة Cluster Necklace من هاري ونستون Harry Winston

قدمت علامة هاري ونستون قلادة Cluster Necklace المتألقة بتصميم عنقودي فاخر يعبر عن التميز المفعم بالفخامة؛ حيث ينسدل بأنوثة ملكية في بريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الأبيض في قصات الاجاصة والماركيز والقصة المستديرة بالاضافة الى أحجار الماس الأصفر الفاتنة بقصة الاجاصة.

[caption id="attachment_190931" align="aligncenter" width="800"]قلادة Cluster Necklace من هاري ونستون Harry Winston مجوهرات حجر الألماس الأصفر[/caption]

أقراط Chanel No 5 من شانيل Chanel

ابتكرت علامة شانيل تصميمات ساحرة مستوحاة من عطر شانيل رقم 5 ضمن مجموعة مجوهرات Chanel No 5؛ حيث يعد هذا العطر أشهر منتجات العلامة الفرنسية ومن أشهر العطور العالمية.

وتأتي من ضمنها هذه الأقراط المتدلية بالفخامة، في تصميم مستوحى من عبوات العطر نفسها في تألق الذهب الأبيض والأصفر المرصع بأحجار الماس الأبيض والماس الأصفر.

[caption id="attachment_190932" align="aligncenter" width="960"]أقراط Chanel No 5 من شانيل Chanel أقراط Chanel No 5 من شانيل Chanel[/caption]

أقراط Piaget Treasures من بياجيه Piaget

ضمن مجموعة مجوهرات Piaget Treasures التي تمحورت حول الأحجار الكريمة والثمينة والماسات الفاتنة البراقة، قدمت بياجيه هذه الأقراط المتدلية بجاذبية ساحرة من الذهب الأبيض المزين بأحجار الماس الأبيض الماركيز مع أحجار ماس أصفر بقصة الاجاصة.

[caption id="attachment_190930" align="aligncenter" width="2000"]أقراط Piaget Treasures من بياجيه Piaget أقراط Piaget Treasures من بياجيه Piaget[/caption]

خاتم Pear Lover من ميسيكا Messika

قدمت علامة ميسيكا مجموعة مجوهرات Magnetic Attraction التي تم استلهامها من الحركة والتجاذب المغناطيسي في تنويعات من ألوان الماس وأحجامه المختلفة.

وجاء ضمنها خاتم Pear Lover المميز بتصميم يحتفي بالأحجار الماسية الكمثرية الشكل؛ حيث ينبض بالفرح في بريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار الماس الأصفر الساحرة.

[caption id="attachment_190929" align="aligncenter" width="600"]خاتم Pear Lover من ميسيكا Messika خاتم Pear Lover من ميسيكا Messika[/caption]

اسوارة Joséphine Aigrette Impériale من شوميه Chaumet

قدمت علامة شوميه مجموعة مجوهرات Joséphine Aigrette Impériale الساحرة والمفعمة بالرومانسية والشاعرية من وحي مجوهرات الامبراطورة جوزفين التي عاشت قصة حب أسطورية مع نابليون بونابرت وأهداها العديد من مجوهرات شوميه الساحرة.

ويأتي على رأسها هذه الأسورة الفخمة المشرقة بتصميم من وحي التيجان الملكية ببريق الذهب الأبيض والماس مع حجر ألماس أصفر بقصة الاجاصة.

[caption id="attachment_190928" align="aligncenter" width="1024"]اسوارة Joséphine Aigrette Impériale من شوميه Chaumet اسوارة Joséphine Aigrette Impériale من شوميه Chaumet[/caption]

شاهدي أيضًا: قلادات مرصعة بالياقوت الأحمر لإطلالة تخطف الأنظار