ليلة البرنس.. موعد حفل ماجد المهندس في موسم الرياض 2023

ينتظر الكثير من محبي البرنس الفنان ماجد المهندس منذ بداية موسم الرياض في نسخته الحالية 2023، حفله ضمن حفلات الموسم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لموسم الرياض بنسخته الرابعة، عن إحياء الفنان ماجد المهندس حفلًا غنائيًا كبيرًا، تحت اسم «ليلة البرنس».

وشاركت صفحة موسم الرياض، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، مقطع فيديو ترويجي للحفل لتشويق الجمهور. كما علقت: «قريبًا ضمن حفلات موسم الرياض ليلة البرنس يجتمع فيها الفنان ماجد المهندس مع جماهيره ويغني فيها أحلى أغانيه».

https://twitter.com/i/status/1734673166289477750

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيل حفل ليلة البرنس، ولكن سيقام على أرض بوليفارد سيتي في الرياض وهي المكان المخصص لحفلات وفعاليات موسم الرياض في المملكة.

موسم الرياض 2023

ويشار إلى أن موسم الرياض بنسخته الرابعة، شهد منذ انطلاقه  في 28 أكتوبر، عدد مختلف من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي يفضلها الجمهور ويتفاعلون معها في كل مكان.

هذا بالإضافة إلى الكثير من المفاجآت التي يتم الإعلان عنها منذ بداية الموسم من أنشطة وفعاليات استثنائية. فضلًا عن الأمسيات الغنائية المتنوعة لعدد من الفنانين العرب سواء في المسارح أو المطاعم التي امتزجت فيها مزاقات الأطعمة بروح العزف والموسيقى.

كما تضمنت الفعاليات عددا من المسرحيات، والأمسيات المتنوعة. هذا بالإضافة إلى الوصلات الفنية العتيقة التي شهدتها مسارح الموسم، ومازلت المفاجآت مستمر حتى نهاية الموسم.

اقرأ أيضًا: «هاوس أوف هايب».. ألعاب وفعاليات مستوحاة من الأزياء والموسيقى في موسم الرياض