مؤتمر مجلس الأعمال السعودي الأمريكي يستعرض الفرص الجديدة لشركات الولايات المتحدة

ينظم مجلس الأعمال السعودي الأمريكي، يوم الاثنين، في نيو أورليانز، مؤتمر «تسويق الفرص في المملكة العربية السعودية.. النفط والغاز» بالشراكة مع شركة KN Legal.

وسيقدم المؤتمر، معلومات تجارية مهمة، ومصادر مساعدة للشركات الأمريكية، المهتمة بالدخول أو التوسع في المملكة العربية السعودية.

مؤتمر مجلس الأعمال السعودي الأمريكي

وسيشهد مؤتمر مجلس الأعمال السعودي الأمريكي، مشاركة عدد من الخبراء من المتحدثين، للحصول على نظرة عامة، على فرص السوق الحالية للشركات الأمريكية في المملكة.

وسيركز المؤتمر، على المشاريع القادمة في مجال النفط والغاز، من أرامكو السعودية، والفرص الجديدة الناشئة عن خطة التنويع الطموحة لرؤية المملكة 2030. وكذلك الإصلاحات الأخيرة في البيئة التجارية والتنظيمية، التي تجعل السوق في متناول الشركات العالمية.

جهود القيادة السعودية في تشجيع المشاركة الدولية

وسيبرز المؤتمر، جهود القيادة السعودية، في تشجيع المشاركة الدولية في هذا الاقتصاد سريع الحركة، مثل الإصلاحات الاقتصادية والتجارية والتنظيمية، لتحسين الشفافية، وكذلك القدرة على التنبؤ ببيئة الأعمال السعودية.

وكان المجلس، اختتم جولاته وأنشطته، غرب الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بهدف تعزيز المناقشة، حول المشهد الحالي للسوق في المملكة. بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، لتعزيز الاستثمار الأجنبي المباشر، ودفع نمو التصنيع، وتشجيع التوطين، وتسهيل نقل المعرفة.

وبدأ المجلس جولته، باجتماع جمع نائب الرئيس الأول للمجلس ديفيد كالاهان، ومدير الأبحاث الاقتصادية البراء الوزير، مع شركة Greater Portland Inc وBusiness Oregon.

وذلك لمناقشة فرص التصدير والتجارة، في السوق السعودية المتاحة للشركات الأمريكية، في الولايات المتحدة، الفضاء والطبية والطاقة والبنية التحتية وغيرها.

اقرأ أيضا: القمة السعودية ودول الكاريكوم تصدر بياناً مشتركاً.. تضمن17 بندًا