ليلة روائع السنباطي .. لقطات من وصول الضيوف وسط حفاوة وترحاب

وصل منذ قليل، ضيوف ليلة روائع السنباطي التي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، إلى مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي؛ استعدادًا للاستمتاع إلى أجمل ألحان رياض السنباطي العريقة.

وشاركت شركة بنس مارك المنظمة للحفل، جمهورها بلقطات من صور وصول الضيوف وسط ترحاب وحفاوة من منظمي الحفل المنتظر، والذي يشارك خلاله باقة من نجوم الفن في الوطن العربي.

ليلة روائع السنباطي

يجمع الحفل باقة من نجوم الطرب العربي، على رأسهم النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، ومواطنها أحمد سعد، كذلك نجمتي الأوبرا مي فاروق وريهام عبدالحكيم، بجانب النجم التونسي صابر الرباعي وفوائد زبادي وإيمان عبدالغني، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

كذلك وصل النجوم المشاركين في ليلة روائع السنباطي إلى المملكة، قبل عدة أيام للاستعداد للحفل وتجهيز البروفات قبل انطلاق الليلة الطربية المنتظرة، لتخرج على أكمل وجه أمام الجمهور.

القنوات الناقلة لليلة روائع السنباطي

كما نشر “آل الشيخ” بوستر الحفل الذي يضتمن القنوات الناقلة لليلة روائع السنباطي، حيث يمكنك متابعة الحفل الطربي الفريد من نوعه من خلال القنوات التالية:

– مجموعة قنوات MBC.

– قناة SBC السعودية.

– فضائية LBC.

– منصة شاهد.

– كذلك منصة WBK.

ومن المقرر أن يتم عرض حفل روائع السنباطي على قالقنوات المذكورة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت القاهرة.

وفي وقت سابق، أكدت شركة بنش مارك المنظمة للحفل، أن مسرح أبو بكر سالم يفتح أبوابه لاستقبال الجمهور في تمام الساعة الـ7 مساءً.

اقرأ أيضًا: تألق أحمد سعد في بروفة روائع السنباطي ويؤكد: «هذه اللحظة حلم حياتي» (فيديو)