ليلة روائع السنباطي.. تعرف على القنوات الناقلة واستعدادات النجوم

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن القنوات الناقلة لحفل "ليلة روائع السنباطي" الذي ينطلق مساء اليوم الخميس ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، بمشاركة نجوم الطرب في السعودية والوطن العربي.

وأوضح "آل الشيخ" عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، أن "الليلة الطربية المقامة على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي، سيتم نقلها عبر 4 قنوات تلفزيونية، ومنصتين للمشاهدة المباشرة".

القنوات الناقلة لليلة روائع السنباطي

كما نشر "آل الشيخ" بوستر الحفل الذي يضتمن القنوات الناقلة لليلة روائع السنباطي، حيث يمكنك متابعة الحفل الطربي الفريد من نوعه من خلال القنوات التالية:

- مجموعة قنوات  MBC.

- قناة SBC السعودية.

- فضائية LBC.

- منصة شاهد.

- كذلك منصة WBK.

ومن المقرر أن يتم عرض حفل روائع السنباطي على قالقنوات المذكورة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت القاهرة.

كما أكدت شركة بنش مارك المنظمة للحفل، أن مسرح أبو بكر سالم يفتح أبوابه لاستقبال الجمهور في تمام الساعة الـ7 مساءً.

 

ليلة روائع السنباطي في موسم الرياض 2023

تقام الليلة الطربية المنتظرة على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي ضمن فعاليات النسخة الثالثة من موسم الرياض، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي.

كما يجمع الحفل باقة من نجوم الطرب العربي، على رأسهم النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، ومواطنها أحمد سعد، كذلك نجمتي الأوبرا مي فاروق وريهام عبدالحكيم، بجانب النجم التونسي صابر الرباعي وفوائد زبادي وإيمان عبدالغني، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

كذلك وصل النجوم المشاركين في ليلة روائع السنباطي إلى المملكة، قبل عدة أيام للاستعداد للحفل وتجهيز البروفات قبل انطلاق الليلة الطربية المنتظرة، لتخرج على أكمل وجه أمام الجمهور.

مي فاروق تشوق جمهورها

ومن جانبها، شوقت النجمة مي فاروق جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أعلنت في وقت سابق عن إتمام البروفات والاستعداد الكامل للصعود على المسرح لتقديم أجمل ألحان الموسيقار رياض السنباطي.

كما نشرت "مي" صورة لها بعد الانتهاء من البروفات، قائلة "موعدنا اليوم في ليله من أروع الليالي #روائع_السنباطي.. متحمسه لرؤيتكم جدًا".

ضحك وعفوية شيرين عبدالوهاب

كذلك وثقت شركة بنش مارك المنظمة للحفل، وصول النجمة شيرين عبدالوهاب إلى الرياض، مع التحضيرات الموسيقية والغنائية الخاصة بالحفل المنتظر. وظهرت شيرين بحالة معنوية عالية؛ حيث كانت تضحك وتمزح.

أسعار تذاكر حفل روائع السنباطي

ومن جانبها، طرحت الشركة المنظمة لحفل روائع السنباطي، أسعار التذاكر التي تنوعت إلى 5 فئات، والتي جاءت كالتالي:

-  الأولى: 100 ريال سعودي. - الثانية: 1800 ريال سعودي. - الثالثة: 350 ريالا سعوديا. - الغرفة الفاخرة والتي تضم 10 أشخاص: 1800 ريال سعودي - الفئة الفاخرة: 2000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: تألق أحمد سعد في بروفة روائع السنباطي ويؤكد: «هذه اللحظة حلم حياتي» (فيديو)